إعلان

جيجي حديد بألوان صيفية أساسيّة لهذا الموسم

ماغي عنيد
جيجي حديد في إطلالات صيفية
جيجي حديد في إطلالات صيفية
A+ A-

اختارت خبيرةالمظهر ميمي كوتريل أكثر ألوان الصيف الأساسيّة لعارضة الأزياء جيجي حديد، بقصّاتمريحة وعمليّة لتنقلاتها ومناسبتها اليوميّة، وأبقت على اللون الكلاسيكي للسّهرة.

 

في نزهة معطفلتها الصغيرة في أحد شوارع نيويورك، ارتدت جيجي حديد سرولاً قصيراً جداً مناللون الأخضر المائي، بقصّة واسعة وتفصيل جيبيْن، أقرنته مع قميص ذي ياقة عريضة وأكمامقصيرة ومنفوخة بلوني الأزرق السماويوالأخضر المائي مفتوح بسحّاب كلاهما من Shop Nocturne، ووضعت نظّارتين شمسيّتين ذات عدسات زيتيّة اللون، كما حملت حقيبة يد من الجلد البني الفاتح.

 

في إحدىالمناسبات الليلية وتحديداً خلال حفل إطلاق مجموعة جديدة من عطور رالف لورين Ralph Lauren، بدت جيجي فاتنةبسروال من الجلد الأسود بقصّة كلاسيكيّة بتفصيل الثنيات عند الخصر، مقرونٌ بحزامجلدي مشبوك بإكسسوار معدني دائري الشكل، وارتدت توب سوداء بكتف واحدة مطعمّةبالترتر البرّاق. وتزيّنت بحلي مطابقة من حيث التصميم بالخطوط الهندسيّة. إطلالةحديد المذهلة هي من علامة رالف لورين Ralph Lauren وتنسيق خبيرة المظهر ميميكوتريل.

 

في مناسبةمختلفة، تأنقّت جيجي بسروال بلون الأبيض العاجي بقصّة كلاسيكيّة مريحة وتفصيلجيبيْن وثنيات عند الخصر، أقرنته بحزام من الجلد البني الطبيعي، وقميص من لونالسروال بأكمام طويلة ومفتوح بأزرار من مجموعة فيكتوريا بكهام Victoria Beckham لصيف 2022، وتزيّنتبمجموعة من المجوهرات العصرية المشغولة يدوياً من Jacquie Aiche شملت عقداً مرصعاًبالألماس Back to Back Diamond Lizzie Necklace بقيمة 16750 دولاراًأميركياً، وعقداً آخر من التورمالين Pave Tourmaline Rectangle Opal Beaded Necklace قيمته 9000 دولارٍ أميركي، أما الخواتم التيوضعتها في يديها فتقدّر قيمتها بـ 13000 دولار أميركي، إذ أنها مزيج من الألماسوالذهب. وانتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ The Madame Pumps يحاكيلون ملابسها من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بقيمة 990 دولاراًأميركياً. واللافت في إطلالة حديد كان مكياج عينيها من خلال خط غرافيكي أخضرمرسوم أفقياً عند الجفن الأعلى.

وفي إطلالةعصرية مريحة، ارتدت حديد سروالاً واسعاً من الدنيم بلونيْن مختلفيْن من درجات الأزرقمن برادا Prada، أقرنته مع قميص بأكمام طويلةمفتوح بأزرار من اللون الأبيض المخطّط بالأزرق وتفصيل الرقع الملوّنة من لافين Lanvin.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم