إعلان

ميغان ماركل تتألّق في حفل توزيع جوائز NAACP Image وهذه أجمل الإطلالات التي حظيت باهتمام نقّاد الموضة

ماغي عنيد
أجمل إطلالات حفل جوائز NAACP
أجمل إطلالات حفل جوائز NAACP
A+ A-

حاز كلّ من ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري جائزة الرئيس لجهودهما الدوليّة في مجال العدالة الاجتماعية خلال الحفل الذي أقيم في لوس أنجلس لتوزيع جوائز NAACP Image وأحيته الفنّانة الأميركيّة ماري جيه بليدج، وهو يقام سنوياً لتكريم أبرز المشاهير ذوي البشرة الملوّنة الذين برزوا في مجالات عديدة وحقّقوا نجاحات مبهرة. وتألقّت دوقة ساسكس كعادتها بتصميم مميّز وكانت إطلالتها واحدة من أجمل إطلالات الحفل العشر التي اخترنا عرضها بالتفاصيل هنا كونها لفتت نقّاد الموضة أكثر من سواها.

 

 

ميغان ماركل والأمير هاري

دوقة ساسكس بدت فاتنة بفستانها الطويل المكشوف الساق الذي جاء بدرجات مختلفة من الأزرق، وقصّة منسدلة بكتف واحدة، وهو مقرون بذيل طويل يلامس الأرض من تصميم الأميركي كريستوفر جون رودجرز Christopher John Rogers، كما انتعلت صندلاً فضيّ اللون مطعّماً بالكريستال Celeste 105 Crystal-Embellished Leather Sandals من أكوازورا Aquazzura، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن كبيريْن ومموّجيْن مطلييْن بالذهب Crumpled Metal 14K Gold-Plated Post Earrings بقيمة 194,68 جنيهاً استرلينيّاً من تصميم ألكسيس بيطار Alexis Bittar، ووضعت في إحدى يديها سواراً من الذهب الأصفر Love 18ct Yellow-Gold Bracelet بقيمة 5,800 جنيه استرليني من كارتييه Cartier، وفي اليد الأخرى سواراً آخر كانت الليدي ديانا تزيّن يدها به في أكثر من مناسبة. في حين تأنق الأمير هاري ببدلة توكسيدو سوداء من تصميم البريطاني أوزوالد بواتينغOzwald Boateng.

 

 

جنيفر هدسون

الممثّلة والمغنيّة الأميركيّة جنيفر هدسون والتي حصدت جائزتيْن، بدت أنيقة جداً بفستانٍ أسود طويل مكشوف الكتفيْن وبكُميْن منفوخيْن، محدّد الخصر بنمط الـ"كورسيه" من كريستيان سيريانو Christian Siriano، وتزيّنت بمجوهرات مرصعّة بالألماس من جيسموندي Gismondi 1754 Jewelry، كما انتعلت حذاء من جيمي شو Jimmy Choo.

 

 

زندايا

زندايا الفاتنة، تألّقت بإطلالاتيْن رائعتيْن، الأولى من مجموعة الخياطة الراقية من دار فالنتينو Maison Valentino، وهو فستان ذهبي قصير ومنفوخ قليلاً مزيّن بالورود، مقرون مع معطف أبيض مزيّن بأزهار ذهبيّة، أقرنته مع مضخّة مدبّبة من الجلد الأبيض بكعبٍ عالٍ. أما إطلالتها الثانيّة فهي من تصميم بالمان Balmain من مجموعة الكوتور القديمة Vintage، بتوليفة من ثلاثة ألوان، وقصّة من دون كميْن مع تنّورة طويلة منفوخة، وتزيّنت بمجوهرات من بولغاري BVLGARI.

 

 

إيسا راي

الممثلة إيسا راي حصدت أيضاً جائزة تكريميّة، ولفتت الانتباه بتصميم فستانها ولونه المبهر الذي جاء بلون الفوشيا النابض من مونسوري Monsoori، أقرنته بصندلٍ من لون الفستان من لوبوتان Louboutin، وتزيّنت بمجوهرات من كارتييه Cartier.

 

 

 

هالي بيري

النجمة الهوليووديّة هالي بيري كانت مميّزة بتصميم اللبناني-العالمي إيلي صعب، وهو فستان مطبّع بالأزهار بكُمَيْن طويليْن وقصّة منفوخة غير متماثلة الطول، أقرنته مع مضخّة سوداء مدبّبة بكعبٍ عالٍ من لو سيلا Le Silla، وتزيّنت بمجوهرات من نيكوس كوليس Nikos Koulis ولولا فنهيرست Lola Fenhirst. 

 

 

كيري واشنطن

جاءت إطلالة كيري واشنطن مبهرة بتصميم اللبناني-العالمي زهير مراد، إذ تأنّقت بفستان وردي زاهٍ طويل ومكشوف الكتفيْن، بقصّة محدّدة الخصر ومنسدلة تكشف الساق، أقرنته مع مجوهرات ثمينة مرصّعة بالألماس مندي بيرز De Beers Jewelry، وانتعلت حذاء من ستوارت ويتزمان Stuart Weitzman. 

 

A post shared by Kerry Washington (@kerrywashington)

ترايسي إليس روس

الممثّلة والمغنيّة الشهيرة ترايسي إليس روس فضلّت ارتداء الـ"جمبسوت" الرائج جداً باللون الأزرق النيلي وقصّة مكشوفة الكتفيْن من إيف سان لوران YSL، وانتعلت مضخّة مدبّبة من لون بدلتها الموحّدة.

 

 

مارساي مارتين

المغنيّة، الممثلة، والمنتجة الشابة مارساي مارتين لفتت الأنظار بأناقتها، وقد ارتدت فستاناً قصيراً مكشوف الكتفيْن ومطرّزاً بالترتر الوردي الزاهي من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وهو مقرونٌ بتنورة معقودة فوق الفستان، وانتعلت صندلاً مكمّلاً للفستان من العلامة نفسها، وتزيّنت بمجوهرات من كالاتي Kallati Jewelry.

 

 

أريانا ديبوز

بدت إطلالة الممثّلة، المغنيّة، والراقصة الأميركيّة أريانا ديبوز مميّزة بفستان من التول الأسود، مقرون مع "بوليرو" سوداء قصيرة مطرزة بأحجار السواروفسكي من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ومع حذاء لافت من نمط تطريزات السترة القصيرة وهو موّلف من سلاسل تعانق القدم من أحجار السواروفسكي.

 

A post shared by ZadrianandSarah (@zadrianandsarah)

 

ماري جيه بليدج

أحيت الفنّانة الأميركيّة ماري جيه بليدج حفل توزيع الجوائز بتصميم رائع من اللبناني-العالمي طوني ورد باللون البنفسجي، وهو يكشف عند الصدر عن توب سوداء برّاقة، كما انتعلت حذاء من جيمي شو Jimmy Choo، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة من بريستين Pristine Jewelers.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم