إعلان

الإيرانية ماهلاغا جابري بأجمل إطلالتين لفترة الأعياد

ماغي عنيد
العارضة الإيرانيّة ماهلاغا جابري
العارضة الإيرانيّة ماهلاغا جابري
A+ A-

تميّزتإطلالة العارضة الإيرانيّة ماهلاغا جابري خلال فترة الأعياد بالأناقة والجاذبية منخلال فستانٍ أسود اختارته من تصميم اللبنانيّة-البريطانيّة نادين مرعبي.

 

الفستاناللافت جاء بكتف واحدة مع كُمّ طويل، وقصّة تعانق الجسم قصيرة جداً، يزيّنه الترترالبرّاق بالكامل، مع تفصيل من الريش الأسود من أسفل. وقد تزيّنت ماهلاغا بقرطيْ أذنيْن كبيريْن، وساعة يد ضخمة، مع سلسلة حول العنق وخاتميْن في أصبعيْها. كماانتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ.

أما من الناحية الجماليّة، جاء مكياج ماهلاغا بظلالدخانيّة فوق الجفون مع لمسة مضيئة عند زاوية العين الداخليّة، وكحل مائي أسوديحدّد العين مع طبقة وافرة من الماسكارا السوداء تغلّف الرموش، وكحل أسوديحدّد الجفن الداخلي للعين. فيما تمّ نحت ملامح الوجه بالبودرة البرونزيّة، وجرىتلوين الشفتيْن بلون البيج القرميدي. أما تسريحة شعرها فجاءت منسدلة مع تموجاتعريضة وفرق جانبي.

 

وفي جلسةتصوير خاصة بمجلّة "أرابيان مودا" Arabian Moda خاصة بفترة الأعياد منتنسيق @victorconcepto تمّ تصويرها في سان بيدرو-كندا، بدت العارضةالإيرانيّة فاتنة بفستان أحمر من الخياطة الراقيّة من جون بول أتاكر John Paul Ataker ، وتزيّنت بمجوهراتراقيّة مرصّعة بالألماس والياقوت الأحمر من أنش جمز Ansh Gems، كما انتعلت حذاءًشفّافاً بكعبٍ ذهبي من انريكو كويني Enrico Cuini.

ومن الناحية الجماليّة،توّج مزيّن الشعر وسيم أنور إطلالة ماهلاغا برفعة شعر أنيقة وزيّنها بإكسسوارمميّز من @arieltaub. أما خبيرة التجميلروزا مرسدس فمنحتها مكياجاً راقياً وجذّاباً من خلال الظلال البرونزيّة والدخانيّةفوق الجفون وخط الرموش السفليّة، وحدّدت عينيها بالكحل المائي مع لمسة ماسكارا بعدلصق الرموش المستعارة. كما نحتت ملامحها بالبودرة البرونزيّة، فيما غلّفت شفتيْهابلون البيج الحيادي اللمّاع. أما صور ماهلاغا الرائعة فجاءت بعدسة المصوّرةالفوتوغرافيّة @joystrotz

 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم