إعلان

الديفا هيفاء وهبي تعتمد الريش في أحدث إطلالتيْن لها (فيديو)

ماغي عنيد
هيفاء وهبي جاذبيّة لا تقاوم
هيفاء وهبي جاذبيّة لا تقاوم
A+ A-

جمال هيفاء وهبي وأناقتها اللافتة لا يعرفان الخمود، فهما كالنار المستعرّة دائماً بحيث يجعلان مواقع التواصل الاجتماعي مشتعلة في تناقل أخبارها وتداول أحدث صور لها أينما ذهبت.

 

تألّقت الديفا هيفاء وهبي في إحدى أرقى حفلات الزفّاف التي أحيتها مؤخراً في مصر بفستان سهرة برّاق بلون بيج-وردي من تصميم يوسف الجاسمي المعروف بـ "جسميكو" مطعّم بالترتر، مكشوف الصدر والظهر، بقصّة طويلة تعانق الجسم وتكشف الساقيْن، وهو مقرون مع "بوليرو" من الريش الطويل بلون الفستان. وقد تزيّنت هيفاء بمجوهرات مرصّعة بالألماس، وانتعلت صندلاً فضياً مفتوحاً مرصعاً بأحجار السواروفسكي، وبتفصيل الرّيش الأبيض وبكعبٍ عال.

أما من الناحية الجماليّة، بدت هيفاء فاتنة بشعرها المموّج من صالون @chezrichard وجاء مكياجها الآسر بأنامل خبيرة التجميل نانسي سليم، حيث ظلّلت جفون الديفا بدرجات برونزيّة ممزوجة بألوان برّاقة مستوحاة من فستانها، كما حدّدت عينيها بالكحل الأسود وصقلت رموشها بالماسكارا السوداء، ثم نحتت ملامحها باستعمال البودرة البرونزيّة، فيما غلّفت شفتيها بلون وردي نابض.

 

في إطلالة أنيقة جداً خلال حفل خطوبة أختها، اختارت هيفاء وهبي فستاناً كحلي اللون ضيّقاً وقصيراً، مكشوف الصدر والظهر، بكُميْن طويليْن وتفصيل الريش من علامة ماجدة بوتريم Magda Butrym قيمته 1,251$، وانتعلت مضخّة مدبّبة وبرّاقة بكعبٍ عالٍ Romy Glitter Degrade 100mm Pumps من جيمي شو Jimmy Choo بقيمة 725$، كما تزيّنت بمجوهرات فاخرة من عازار Azar Jewelry.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت الديفا التسريحة الملساء المنسدلة فوق الكتفيْن، ومكياجاً دخانياً مع بودرة برونزيّة على الخديْن، وأحمر شفاه حيادي اللون.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم