إعلان

زهير مراد يترك بصمته المبدعة على إطلالات المشاهير في مهرجان القاهرة السينمائي

ماغي عنيد
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
A+ A-

تألّقت نجمات الفن وجميلات الشهرة بتصاميم رائعة بتوقيع اللبناني-العالمي زهير مراد خلال افتتاح مهرجانالقاهرة السينمائي 2021 الذي يستمر على مدى أسبوع حتى الخامس من شهر كانون الأول (ديسمبر).

 

 

درّة زروق

بدت الممثّلةالتونسيّة درّة زروق مبهرة بفستان أسود طويل مكشوف الكتفيْن من زهيرمراد مطعّم بالخرز والأحجار الصغيرة الملوّنة والبرّاقة من مجموعة الخياطةالراقيّة، وهو مميّز بقصّة منفوخة ومحدّدة الخصر بحزامٍ أسودٍ رفيع، ومقرونٌبقفّازيْن طويليْن من نمط الفستان. وقد أقرنته بقرطيْ أذنيْن على شكل نجمتيْنكبيرتيْن Estrellas Earrings in Tanzanite وطوق من الذهب الوردي Rose Gold Choker من تصميم ماريان صمويل Marian Samuel لصالح مجوهرات Tres Hermanas Jewellery.

من الناحيةالجمالية، جاءت تسريحة درّة بأنامل مزيّن الشعر ريتشارد بستاني منسدلة بتموّجاتعريضة، وتميّز مكياجها الذي نفّذته خبيرة التجميل المبدعة منى جمال بكحل مائيممدود خارج حدود العين، ومزيج من البودرة الورديّة-البرونزية عند خديْها مع أحمرشفاه حيادي اللون.

 
 

رزان جمّال

تألقتالممثّلة اللبنانيّة رزان جمّال بفستان أحمر من دون أكمام من زهير مراد، بقصّة منسدلةبحدود الأرض مكشوف الصدر، البطن، والساق، بتفصيل الثنيات المتشابكة عند الصدر ووشاحينساب من أعلى الكتف نزولاً على طول الفستان. وقد حملت رزان حقيبة على شكل كرةفضيّة من @shopmii__، وانتعلتصندلاً فضي بكعبٍ عالٍ مزيّناً بالأحجار البرّاقة من رينيه كاوفيلاRene  Caovilla.كذلك، زيّنت جمّال أذنيْها بقرطيْن طويليْن مرصّعيْن بالياقوت والألماس من مجوهراتيسايان Yessayan Jewelry.

من الناحيةالجماليّة، منحت خبيرة التجميل اللبنانيّة سهى خوري الممثّلة الجميلة مكياجاًناعماً باستخدام الظلال البرونزيّة فوق جفونها مع لمسة كحل وماسكارا سوداء، ونحتتملامحها بواسطة البودرة البرونزيّة مع أحمر شفاه حيادي اللون. أما مزيّن الشعرشريف مصطفى من صالن الصغير Al Sagheer Salons فمنحها تسريحة ملساء وشبكالخصلات الأماميّة خلف أذنيْها. وتجدر الإشارة إلى أن إطلالة رزان جاء بتنسيق خبيرالمظهر ياسمين عيسى.

 

 
 
 

ريّا أبيراشد

إطلالة الإعلامية اللبنانية ريّاأب راشد جاءت بتنسيق سيدريك حدّاد الذي اختار لها فساتاً طويلاً وضيّقاً من زهيرمراد بلون الأزرق الملكي، مكشوف الساق، ومميّز بأكمامه الطويلة والواسعة بنمط رداءالكتفيْن وتفصيل الريش. وقد أقرنته مع صندلٍ أسود مفتوح وبكعبٍ عالٍ بأحزمة تعانقسطح القدميْن، وتزيّنت بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس من بولغاري BVLGARI. من الناحية الجماليّة، بدتريّا جذّابة بمكياج خفيف على العينيْن وأحمر شفاه جريء من تنفيذ زينة النجّار لصالحلانكوم Lancome،وتسريحة شعر راقية بنمط ذيل حصان منخفض بأنامل ميشال غبّور.

 

 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم