إعلان

مايا دياب في أجمل إطلالة باللون الأسود خلال حفل أرماني في دبي

ماغي عنيد
مايا دياب بتوقيع ألسندرا ريتش
مايا دياب بتوقيع ألسندرا ريتش
A+ A-

حضرت مايا دياب الحفل الساهر الذي أقامه المصمّم العالمي جورجيو أرماني Giorgio Armani بعنوان "وان نايت أونلي" One Night Only أي "ليلة واحدة فقط" احتفاءً بمرور 10 سنوات على افتتاح الفندق الذي يحمل اسمه Armani Hotel والذي يقع داخل برج خليفة في دبي. 

 

الفستان المبهر الذي ارتدته مايا دياب إلى حفل أرماني من المخمل الأسود مكشوف عند الصدر والظهر، وعلى طول الساقين بتفصيل من نسيج الدانتيل المطبّع بالورود والنقط،  وبقصّة طويلة منسدلة تلامس الأرض، وأكمام طويلة منفوخة قليلاً عند الكتفيْن، وهو من تصميم ألسندرا ريتش Alessandra Rich، وتبلغ قيمته 3.300 يورو. وقد سبق أن رأينا التصميم نفسه في منتصف فصل الصيف على هايلي بيبر حين حضرت برفقة زوجها جاستن حفل مزاد خاص أقيم بمعرض الفنون Freedom Art Experience في لوس أنجلس. 

وأقرنت أيقونة الموضة مايا دياب فستانها بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس من سمرة دبي Samra Jewellery Dubai.

 

 

من الناحية الجماليّة، تألقت مايا دياب بمكياج مبهر من تنفيذ خبير التجميل ميشال كيواركيس، حيث أبرز العينيْن بالظلال الفضيّة مع كحل مائي أسود ورموش اصطناعية تغلّفها طبقة غنيّة من الماسكارا السوداء، وكحل أبيض يحدّد الجفن الداخلي للعين، فيما تمّ نحت ملامح وجهها بواسطة البودرة البرونزيّة، وغُلّفت شفتيْها بلون البيج الحيادي المطفأ. أمّا تسريحة شعرها المموّجة فهي بأنامل مزيّن الشعر حمزة من صالون Hamza Hairdresser، والصور الرائعة هي بعدسة المصوّر الفوتوغرافي باتريك صوايا، أما الإطلالة فهي من تنسيق خبير المظهر @slimi7 

 

 

 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم