إعلان

الليدي غاغا تختار سكيابارلي وإيلي صعب خلال حفل المتحف الأكاديمي للصور المتحرّكة 2021

ماغي عنيد
الليدي غاغا في حفل المتحف الأكاديمي للصور المتحرّكة
الليدي غاغا في حفل المتحف الأكاديمي للصور المتحرّكة
A+ A-

قام خبيري المظهر توم إيربوت وساندرا أمادور بتنسيق إطلالاتيْن مختلفتيْن لتتألق من خلالهما الليدي غاغا في حفل العشاء السّاهر الذي أقيم لمناسبة افتتاح المتحف الأكاديمي للصور المتحرّكة The Academy Museum of Motion Pictures في مدينة لوس أنجلس. الأولى من تصميم دانيال روزبيري Daniel Roseberry المدير الإبداعي لدار سكيابارلي Schiaparelli العريقة، والثانية بتوقيع المصمّم اللبناني-العالمي إيلي صعب Elie Saab.

الفستان المميّز الذي ارتدته غاغا في إطلالتها الأولى، جاء باللون الأسود بكتف واحدة وقصّة طويلة تعانق الجسم، وهو مقرون مع رداء للكتفيْن طويل ومنفوخ باللون الأزرق السماوي. وقد تزيّنت الليدي بمجوهرات رائعة من شوبار Chopard مرصّعة بالألماس.

 

من الناحيّة الجمالية بدت الليدي غاغا جذابة جداً بالمكياج الراقي الذي غلبت عليه الظلال البرونزيّة فوق الجفون مع لمسة دخانيّة عند زاوية العين الخارجيّة، وكحل مائي أسود يحدّد جذور رموشها العليا والسفليّة، وطبقة وافرة من الماسكارا السوداء مع رموش مستعارة، كما تمّ تحديد الجفن الداخلي للعين بقلم أبيض لإشراق وتوسيع النظرة. كذلك، استعانت خبيرة التجميل ساره تانو Sarah Tanno بالبودرة البرونزيّة لنحت ملامح الليدي غاغا، وغلفّت شفتيْها بلون بيج-سلموني. أما أظافرها فجاءت بلون أبيض حيادي ومن تنسيق ميهو أوكاوارا Miho Okawara. وقد توّج مزيّن الشعر فريديريك أسبيراس Frederic Aspiras إطلالة غاغا بتسريحة شينيون منفوخة وعالية، وهي من الأنماط التي باتت مفضّلة لدى الليدي مؤخراً. ويعود الفضل في الصور الرائعة بزيّها الأزرق لعدسة المصوّر هانتر أبرامز Hunter Abrams.

 

في إطلالة ثانية، أحيت الليدي غاغا حفل العشاء الساهر بفستان فضي برّاق مميّز جداً،  من توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، وهو مكشوف الكتفيْن والساق، بقصّة تعانق الجسم ومنسدلة من الأسفل، ومطعّم بالكامل بالكريستال والترتر الفضي، وقد نسّقته مع مجوهرات شوبار Chopard، كما انتعلت مضخّة فضيّة مدبّبة وبكعبٍ عالٍ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم