إعلان

دوا ليبا تكشف مفاتيح اتجاهات الموضة للشابات لهذا الموسم

ماغي عنيد
تعرفي على موضة الموسم من أشهر الماركات العالمية وبتفصيل أسعارها من خلال أحدث إطلالات تألقّت فيها دوا ليبا ملهمّة جيل الشباب.
تعرفي على موضة الموسم من أشهر الماركات العالمية وبتفصيل أسعارها من خلال أحدث إطلالات تألقّت فيها دوا ليبا ملهمّة جيل الشباب.
A+ A-

لستِ بحاجة للبحث بعيداً عن آخر اتجاهات الموضة لهذا الموسم، إذ يكفي أن ترصدي أحدث إطلالات اختارتها دوا ليبا لتكتشفي ما هو رائج من أزياء، أحذية، وإكسسوارات. إليكِ باقة من أجمل ما تألّقت به النجمة الشابة التي احتفلت مؤخراً ببلوغها 26 عاماً.

 

نمط جلد الأبقار واللون النيوني

في إطلالة عصرية، اختارت دوا ليبا فستاناً قصيراً من دون أكمام بلوني الأخضر النيوني والأسود، مقروناً بحزامٍ من الجلد الأبيض وحقيبة كتف من نمط الفستان المستوحى من جلد الأبقار من @mowalola وانتعلت جزمة بحدود الركبة من الجلد الأسود اللمّاع بعكبٍ عالٍ Stainless Trompe L'Oeil Lace Up Boot من دورا تيمور Dora Teymur بقيمة 550 يورو، كما تزيّنت بقرطيْن على شكل قلبين من الزجاج الأخضر Heart of Glasses Earring بقيمة 65 يورو من @mayol_world ووضعت مجموعة من الخواتم والأساور الثمينة شملت ساعة يد من كارتييه Cartier بقيمة 21000 دولار أميركي، وخاتماً مرصعاً بالألماس Serpenti Viper Diamond Wrap Ring من بولغاري BVLGARI قيمته 7300 دولار أميركي، وخاتم Solar Ring من Hannah Jewett قيمته 180 دولاراً أميركياً، وخاتماً من الذهب الأصفر والوردي بقيمة 6200 دولار أميركي من  @spinellikilcollin إضافة إلى خاتم Union Jack من @hotlips.by.solange قيمته 295 يورو، وآخر مرصّع بالألماس Diamond Baguette Pave Pink Ring بقيمة 5040 دولاراً أميركياً من مجوهرات شاي Shay Jewelry.

 
 

القبّة العسكريّة والجزمة الطويلة

في إحدى حفلات عيد ميلادها، اختارت ليبا تنورة قصيرة جداً بقصّة ضيّقة وتفصيل فتحة جانبيّة، أقرنتها مع سترة بأكمام طويلة وقبّة عسكريّة عالية من اللون الرمادي الدخاني من ماكسيميليان Maximilian بقيمة 1483 دولاراً أميركياً، وانتعلت جزمة سوداء طويلة بحدود الركبة بنمط جلد التمساح وكعبٍ رفيعٍ عالٍ من باريس تكساس Paris Texas بقيمة 1148 دولاراً أميركياً. كذلك، تزيّنت ليبا بقرطيْن مميّزيْن من الذهب الأبيض بقيمة 325 دولاراً أميركياً من @hannahjewett._ ووضعت في أصابعها خاتمَيْها المفضليْن Union Jack من @hotlips.by.solange قيمته 295 يورو، وآخر مرصّعاً بالألماس Diamond Baguette Pave Pink Ring بقيمة 5040 دولاراً أميركياً من مجوهرات شاي Shay Jewelry.

 
 
 

النسيج المنقط والصدرية

خلال حفلة أخرى لمناسبة عيد ميلادها، ارتدت دوا ليبا بدلة كلاسيكيّة كحلية اللون ومزيّنة بالترتر الملوّن بنمط التنقيط من مارتين روز Martine Rose، وهي مؤلفة من سترة وسروال بقصّة مريحة يعانقه حزام من الجلد الأسود بتفصيل إكسسوار على شكل قلب من المعدن Heart Leather Belt المطلي باللون الذهبي من سان لوران Saint Laurent بقيمة 295 يورو، أقرنتهما مع صدرية من الدانتيلSavage Not Sorry Ultra Demi  Unlined Lace Bra تحاكي لون البدلة من Savage x Fenty by Rihanna بقيمة 60 دولاراً أميركياً، واعتمرت قبعة من الفرو الصناعي الملوّنFaux Fur Hat  من @mowalola، كما انتعلت حذاء رياضياً أسود اللون Puma x Billy Walsh Cell Dome Sneakers محدود الإصدار من بوما Puma بقيمة 100 دولار أميركي. أما بالنسبة للمجوهرات الثمينة التي تزيّنت فيها فشملت جميع خواتمها المفضّلة التي ذكرناها في الإطلالة الأولى إضافة إلى قلادتيْن طويلتيْن: Army of Lovers Necklace بـ 85 يورو، وJenna Necklace بـ 75 يورو، وسوار يد مميّز Azzuro Bracelet بـ 105 يورو، جميعها من علامة مايول Mayol.

 
 

الملابس التي تعانق الجسم

في إحدى إطلالتها في الحديقة العامة، اختارت دوا النمط العصري المريح من خلال ملابس تعانق الجسم شملت سروالاً بدرجات مختلفة من اللون الأزرق بحدود الركبة من نمط راكبي الدراجات، مقروناً مع "توب" مطابقة له مطبّعة بالقلوب من مارشال كولومبيا Marshall Columbia. وتزيّنت بقرطيْن من اللؤلؤ الأبيض بقيمة 225 دولاراً أميركياً من مجوهراتJiwinaia ، وخاتميْن بلوني الأزرق والأخضر قيمة كل واحد منهما 175 يويو من علامة Dans Les Rues.

 

الفساتين المحبوكة

هنا، تألقت ليبا بفستان أسود من دون أكمام عصري - شبابي من النمط المحبوك بقصّة تعانق الجسم حتى حدود الكاحل، مقرون مع "توب" بنصف كُمّ بيضاء مطبّعة برسمات الفراولة، وأخرى باللون الأصفر، والفستان بتفصيل رباط عند الصدر وخط مطرّز بالترتر الفضّيLily Dress  من @cormio_fanpage وزيّنت أذنيْها بقرطيْن على شكل وردة تتوسطها ماسة كبيرة بقيمة 1200 يورو من مجوهرات بيا بونجياسكا Bea Bongiasca Jewellery، ووضعت قلادة بتفصيل فراشة خضراء Jenna Necklace بقيمة 75 يورو من علامة مايول Mayol.

 

النمط المخرّم والقصّة غير المتماثلة

في إحدى إطلالتها الأنثوية اللافتة، ارتدت النجمة الشابة فستاناً من دون أكمام بلوني البنفسجي والأزرق مميّزاً بقصّته غير المتماثلة ونمط التخريم Blue & Purple Vines Dress قيمته 565 دولاراً أميركياً من Charlotte Knowles London، أقرنته بحقيبة مخلب من الجلد المرجاني اللون بقيمة 594 يورو من العلامة نفسها. كما انتعلت صندلاً مفتوحاً من الجلد الأسود بتفصيل رباط يعانق القدم صعوداً نحو الركبة وبكعبٍ عالٍ Mandaloun Sandals من تصميم اللبنانيّة أندريا وازن Andrea Wazen بقيمة 468 دولاراً أميركياً. وتزيّنت ليبا بمجموعة من الحلي الفاخرة شملت عقداً من اللآلئ بقيمة 684 دولاراً أميركياً مع سوار مطابق له بقيمة 406 دولارات أميركية من Acne Studios وقرطيْ أذنيْن من الأحجار الكريمة الملوّنة والألماس: White Gold Tokyo Earring بقيمة 1508 دولارات أميركية، وWhite Gold Enamel Earring بقيمة 1923 دولاراً أميركياً من EERA.

 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم