إعلان

خطوبة ريم سامي... إليكم تفاصيل إطلالتها وبعض النّجمات (صور)

المصدر: النهار العربي
ريم سامي.
ريم سامي.
A+ A-
احتفلت الممثلة المصرية ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي بخطوبتها من رجل الأعمال طارق هيمن، وسط حضور عدد من نجوم الفن. إليكم إطلالة ريم سامي وأبرز النجمات.
 
ريم سامي: 

 
تألقت ريم سامي في هذه المناسبة بفستانٍ قصير مكشكش باللون الأبيض، مكشوف الكتفين، وبأكمام طويلة حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني - العالمي زهير مراد. وانتعلت سامي حذاءً مكشوفاً باللون الأبيض، بكعب عالٍ، وبتفصيل يعانق الكاحل. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت سامي تسريحة الشعر المموج المنسدل، مقرونة بإكسسوار شعر من توقيع المصفف ريشار بستاني، أما المكياج فكان من توقيع خبيرة التجميل دينا راغب، إذ وضعت لها ظلال عيون مقرونة بخط أيلاينر، مع بودرة خدود باللون البرونزي وأحمر شفاه باللون الحيادي.
 
مي عمر:
 
 
 
ومن أبرز الحضور، كانت الممثلة المصرية مي عمر، التي تألقت بفستان أسود، بأكمام مكشوفة، وبياقة عالية، يتميز بقصة متفاوتة، أي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وأقرنت إطلالتها بحذاء مكشوف باللون الحيادي وبكعب عالٍ. كما تألقت عمر بتسريحة الشعر المموج من توقيع المصفف مصطفى طنطاوي، واعتمدت مكياجاً جذاباً من توقيع خبيرة التجميل نسمة منصور.
 
هنادي مهنة:
 
 
حضرت الممثلة المصرية هنادي مهنا هذه المناسبة بفستانٍ طويل باللون البنفسجي، بأكمام مكشوفة وبقصة صدر على شكل حرف V من توقيع Maison DZ Couture وأكملت إطلالتها بتسريحة نصف ذيل الحصان، من توقيع ملك سامي. كما اهتمت خبيرة التجميل دينا راغب بمكياج مهنا، إذ وضعت لها ظلال عيون مقرونة بأيلاينر مجنح باللون الأسود، مع بودرة خدود باللون البرونزي وأحمر شفاه باللون الحيادي. 
 
ليلى زاهر: 
 
اختارت الممثلة المصرية ليلى زاهر التألق بفستانٍ طويل، مكشوف الأكمام، وبقصة صدر على شكل حرف V من علامة BCBGMAXAZRIA، وتألقت بمكياجٍ ارتكز على ظلال عيون مقرونة بكحل باللون الأزرق في الجفن السفلي، مع بودرة خدود باللون البرونزي وأحمر شفاه باللون الحيادي من توقيع خبيرة التحميل منى رزق، واعتمدت تسريحة الشعر المموج وأبقته منسدلاً.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم