إعلان

جينيفر لوبيز مبهرة بتوقيع فالينتينو وإطلالات أخرى لا تقل جرأةً وجمالاً

ماغي عنيد
جينيفر لوبيز الفاتنة
جينيفر لوبيز الفاتنة
A+ A-

يوماً بعد يوم تُذهلنا جينيفر لوبيز ملكة الأناقة والتجدّد، ومُلهمة الملايين في الموضة والجمال، بإطلالاتها الجريئة والأنيقة التي تختارها من الماركات العالمية وكبار مصمّمي الأزياء. إليكِ أجمل إطلالاتها الحديثة.

 

بدت جينيفر لوبيز فاتنة في أحدث جلسة تصوير لها حيث تألقت بإطلالة كاملة اختارتها من دار فالينتينو Maison Valentino، فارتدت تنورة باللون الأصفر-البرتقالي Marygold أي بلون زهرة القطيفة طويلة بحدود الكاحل وقصّة تكشف الساق، وهي بتفصيل جيبيْن كبيريْن، وحزام من القماش يعانق الخصر وينسدل على طول التنورة، أقرنته مع قميص أبيض بياقة عالية ومفتوحة على شكل حرف V، وهو بأكمام طويلة منفوخة ومفتوحة تحت الإبطيْن. كما زيّنت أذنيّها بقرطيْن ذهبييْن كبيريْن مدوّريْن وهو النمط المفضل لديها، ووضعت خواتم ذهبيّة ضخمة في أصابع يديْها، وقلادة فاخرة من الماس الأسود والأبيض. لإتمام إطلالتها، انتعلت جينيفر جزمة ذهبية لامعة وعالية بحدود أعلى الفخذ وهي مميّزة بمنصة ضخمة جداً وكعبٍ شاهقٍ ورفيع. من الناحية الجمالية، وضع مزيّن شعر المشاهير كريس أبلتون لمسته الفنيّة على خصلات لوبيز من خلال تسريحة ملساء بأسلوب عفوي، وقامت خبيرة التجميل المحترفة ماري فيليبس بتنفيذ مكياج دافئ وجذاب لجينيفر، اعتمد على النمط الدخاني بظلال عينين بلون الهافان، وكحل دخاني عند جذور الرموش العليا والسفلية في شكل مموّه مع لمسة وافرة من الماسكارا السوداء لصقل الرموش. كما نحت ملامح جاي لو بالبودرة البرونزية، وحدّدت شفتيها ولوّنتهما بلون البيج الصدفي اللامع. أما مزيّن الأظافر الشهير توم باشيك، فاختار اللون البني بلون القرفة لتغليف أظافر لوبيز وتجميلها بأسلوب أنيق.

 

في إطلالة لافتة، اختارت جاي لو التأنق بفستان أحمر من الموسلين والقماش الشفاف، بقصّة واسعة بحدود الكاحل وقصّة صدر مكشوفة ومغلّفة بالقماش الشفّاف بنمط "هالتر"، أقرنته مع مضخّة من اللون الوردي الزاهي، مدبّبة وبتفصيل رباط يعانق القدم بكعبٍ رفيعٍ عالٍ. ولهذه الإطلالة الموقّعة بالكامل من دار فالينتينو Maison Valentino، اختار لها مزيّن الشعر الشينيون المشدود إلى أعلى على شكل كعكة، وجاء مكياجها بالألوان البرونزية، وغلفت الشفتيْن باللون الأحمر.

 

في إطلالة تخطف الأنظار اختارتها جينيفر لوبيز بالكامل من فرساتشي Versace، تأنقّت جاي لو بتنورة قصيرة جداً من الجلد الأسود، أقرنتها مع توب سوداء بأكمام طويلة مطرّزة بالذهبي على طول الصدر برسومات هندسيّة، وانتعلت جزمة سوداء طويلة تتخطى الركبة، مطرّزة بأسلوب يحاكي تطريزات الـ"توب" وهي بمنصة ضخمة وكعبٍ عالٍ، ووضعت سوار يد عريضاً ومزخرفاً بالنمط نفسه. أما تسريحة شعرها فجاءت منسدلة بأسلوبٍ عفوي، ومكياجها برز بالألوان البرونزية مع ظلال دخانية فوق الجفون، وأحمر شفاه بلون البيج الحيادي.

 

إليكِ بالصور المزيد من أجمل إطلالات جينيفر لوبيز الفاتنة:

فستان أبيض مكشوف من غي لاروش Guy Laroche 

 

فستان أحمر جريء من مايكل كوستيلو Michael Costello 

 

فستان أصفر نابض من روبرتو كافالي Roberto Cavalli 

 

فستان أسود مكشوف وجريء جداً من تييري موغلر Thierry Mugler

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم