إعلان

كيت ميدلتون بزيّ مكرّر من ألكسندر ماكوين

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
كيت ميدلتون.
كيت ميدلتون.
A+ A-
حضرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وزوجها الأمير وليام ذكرى شهداء الجيش الذين سقطوا في الحروبANZAC DAY حيث اختارت التأنّق باللون الأبيض العاجي بدلاً من الأسود، كونه اللون المعتمد في كثير من البلدان.
 
 
 
 
الزي الأبيض العاجي الذي ارتدته كيت ميدلتون هو فستان من الصوف الناعم بنمط المعطف ذات ياقة كلاسيكيّة عريضة ومُجنّحة، بكتفيّن منحوتيْن، وخصر محدّد، وقصّة مريحة تلامس الركبتيْن، وتفصيل ثنيات من الخلف من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وقد سبق أن اختارته الدوقة في أكثر من مناسبة، حيث أنها ظهرت به للمرّة الأولى في معموديّة ابنتها الأميرة شارلوت عام 2015، ثم اعتمدت الفستان نفسه في مناسبات أخرى عامي 2016 و2017، ولكنّها في كل مرّة كانت تنسّق زيّها المحبّب بقبّعات وإكسسوارات مختلفة. كذلك، ارتدت التصميم نفسه وإنما باللون الأصفر الليموني إلى حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، وباللون الأزرق السّماوي لمناسبة خاصة بسّلاح الجوّ الملكيّ. وأقرنت كيت زيّها بحقيبة مخلب سوداء Roxy Black Suede Clutch Jenny Packham قيمتها 378 جنيهاً استرلينيّاً، كما انتعلت مضخّة سوداء مدبّبة وبكعبٍ عالٍ رفيع 105mm Black Suede Pointed Toe Pumps من Gianvito Rossi قيمتها 1.076$.

 
 


 
 
 
 
من ناحية أخرى، توّجت دوقة كامبريدج إطلالتها بتسريحة شعر مموّجة، ووضعت إكسسواراً للشعر بنمط عقال الرأس Headband مصنوعة من التويد بلون الفستان The Calypso Halo in Ivory من Jane Taylor London معقودة من الخلف بشريط ساتيني أسود على شكل فراشة قيمته 1.055$. كما زيّنت صدرها بمشبك مرصّع بالألماس، تمّت صياغته على شكل غصنٍ صغيرٍ من مجوهرات Robinson Pelham، أقرنته مع زهرة الخشخاش الحمراء التي ترمز إلى ذكرى الشّهداء RSA Flanders Poppy، كما وضعت قرطيْ أذنيْن من اللآلئ والألماس Collingwood Diamond and Pearl Drop Earrings كانا هديّة زفافها من الليدي ديانا.
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم