إعلان

نجوم هولييود الرّجال بأبهى الإطلالات التي تحاكي موضة الموسم خلال حفل الأوسكار

ماغي عنيد
إطلالات نجوم هوليوود
إطلالات نجوم هوليوود
A+ A-

يكفي أن نراقب مشاهير هوليوود على السجّادة الحمراء لنرصد آخر صيحات الموضة والأناقة الرجالية، برغم أن معظم النجوم فضّلوا الظهور بإطلالات غلب عليها النمط الكلاسيكي من حيث اختيار الألوان والقصّات.

ألان إس كيم

تألق ألان أس كيم، وهو أصغر ممثّل ترشّح لجائزة الأوسكار بين الرجال والبالغ من العمر 9 سنوات بطقم توكسيدو مع سروال قصير من ثوم براون Thom Browne أقرنه مع جوارب غير متطابقة بطول الكاحل، وحذاء بتفصيل شريط من الجلد الأسود.

كولمان دومينغو

شدّ الممثل، الكاتب، والمخرج كولمان دومينغو الأنظار إليه، باختياره طقماً بلون الفوشيا النابض والجريء جداً من فرساتشي Versace وهو مزيّن بالترتر من الكتفين نزولاً حتى الصدر وعلى طول القميص في الوسط، وتزيّن بحلي من دايفيد يورمان David Yurman، وانتعل حذاءً من الجلد من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

ليزلي أودوم جونيور

الممثّل والمغنّي الأميركي ليزلي أودوم جونيور فضّل بدلة الدوبيتي مع سروال بقصّة ضيّقة باللون الذهبي المطفأ من بريوني Brioni، وزيّن معصمه بساعة من علامة أوميغا Omega وإصبعه بخاتم Panthere من كارتييه Cartier، وانتعل حذاءً مريحاً من الجلد الأسود.

ريزوان أحمد

الممثل البريطاني ريزوان أحمد تأنّق ببدلة سوداء من برادا Prada، أقرنها مع كنزة بقبة عالية سوداء، وساعة يد فخمة من جيرارد بيريغو Girard Perregaux.

تشارلز دي كينغ

اختار تشارلز دي كينغ توكسيدو من Frere مؤلّفاً من سروالٍ أسود، قميص أبيض، وسترة بلون الهافان أو القرفة مزيّنة بمشبك ماسي، وعقدة عنق تحاكي لون السترة.

دانيال كالويا

الممثل البريطاني دانيال كالويا اختار بدلة دوبيتّي عصرية سوداء، أقرنها مع كنزة محبوكة سوداء من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وتزيّن بمجوهرات ماسيّة من كارتييه Cartier، وساعة يد من سانتوس Santos.

ستيفن يون 

اختار ستيفن يون بدلة توكسيدو سوداء من غوتشي Gucci أقرنها بقميص أبيض وسترة دوبتي داخلية بدون أكمام، وعقدة عنق سوداء.

ساشا بارون كوهين

بدا ساشا بارون أنيقاً بالطقم الأبيض الكريمي الذي أقرنه مع سترة بنيّة من رالف لورين Ralph Lauren، وحذاء من لون السترة، بينما زيّن معصمه بساعة ضخمة من أوميغا Omega.

ترافون فري ومارتن ديزموند روي

الكاتب والممثّل الكوميدي ترافون فري، والمخرج مارتن ديزموند روي اختارا بدلتي التوكسيدو من دولتشي وغابانا Dolce&Gabbana بلوني الأصفر والأسود تكريماً لذكرى السود الأميركيين الذين قتلوا على أيدي الشرطة وكانوا مصدر وحي لفيلمهما Two Distant Strangers الذي نال جائزة الأوسكار لأفضل فيلم واقعي قصير على شبكة نتفليكس. والبدلتان مطرّزتان بأسماء المدنيين السود الذين لقوا حتفهم.

جون باتيست

تأنّق جون باتيست باختيار توكسيدو كحلي اللون مع قميص أبيض وعقدة عنق من لون البدلة التي جاءت مزيّنة بمشبك ووردة حمراء من ديور Dior.

لي إسحاق تشونغ

بدا المخرج وكاتب السيناريو لي إسحاق تشونغ أنيقاً جداً باختياره توكسيدو كلاسيكياً من علامة غودفايت Goodfight، أقرنها مع قميص أبيض، وربطة عنق من لون الطقم، وساعة جيب.

ليل ريل هوري

اختار ليل ريل هوري توكسيدو عصرياً مع سترة مخمليّة من إرمينيغيلدو زينيا Ermenegildo Zegna.

لاكيث ستانفيلد

تميّزت إطلالة الممثّل لاكيث ستانفيلد من خلال ارتدائه جنمبسوت أسود اللون مقروناً بقميص أبيض وحزام من الجلد الأسود مستوحى من فترة السبعينات من سان لوران Saint Laurent للرجال، وزيّن عنقه بطوق فضيّ، وتمّم إطلالته بنظارات شمسية كبيرة.

ترينت ريزنور

اختار الموسيقي الأميركي ترينت ريزنور توكسيدو أسود اللون من سان لوران Saint Laurent، أقرنه مع قميص أبيض وعقدة عنق سوداء، وانتعل حذاء من الجلد الأسود اللمّاع.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم