إعلان

إطلالات مبهرة لمشاهير العرب في حفل Joy Awards إليكم أجملها

ماغي عنيد
إطلالات المشاهير في حفل Joy Awards
إطلالات المشاهير في حفل Joy Awards
A+ A-

تألّق مشاهير العالم العربي خلال حفل تكريم صنّاع الترفيه Joy Awards الذي أقيم في مدينة الرياض ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وسيطرت التصاميم الأنيقة والفاخرة على إطلالة نجمات الفنّ، التمثيل، والإعلام.

 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

 

A post shared by Aghani Aghani - أغاني أغاني (@aghaniaghani)

 

فنّانة الخليج "الملكة" أحلام الشامسي بدت أنيقة وراقية كالعادة بفستان أسود اختارته من تصميم اللبناني-العالمي زهير مراد بتفصيل الدانتيل الأسود والتطريز اليدوي، وقد أقرنته بمجوهرات مرصّعة بالألماس.

 

 

بدورها ملكة الإحساس الفنّانة اللبنانيّة إليسا تأنّقت بفستان أسود من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen مميّز بقصّة طويلة وضيّقة، مطرّز بالترتر الفضي وأحجار الكريستال عند الصدر ومقرون برداء طويل من نمط الـ"كاب"، أقرنته بمجوهرات ماسيّة من جيرار تفنكجيان Gerard Tufenkjian ، وتاج مرصّع بالسواروفسكي على شعرها. 

 

 

A post shared by Aghani Aghani - أغاني أغاني (@aghaniaghani)

 

المطربة أصالة نصري بدت مبهرة بفستانٍ رائع بلون الفوشيا النابض من المصمّم اللبناني-العالمي نيكولا جبران بنمط الـ"كاب" Cape Dress بقصّة منسدلة مطرّزة عند الصدر والكتفيْن بالفضي البرّاق، وتزيّنت بمجوهرات فاخرة.

 

 

أم البنات، الفنّانة نانسي عجرم، فضّلت النمط الكلاسيكي بفستان ذهبي برّاق يعانق الجسم من ألكسندر فوتييه rAlexandre Vauthie، مكشوف الصدر وبتفصيل معقود عند الخصر ينسدل على طول الفستان،  أقرنته بمجوهرات ماسيّة من جيرار تفنكجيان Gerard Tufenkjian، وانتعلت معه صندلاً ذهبياً لمّاعاً بكعبٍ عالٍ.

 

 

A post shared by جو معوّض Joe Mouawad (@lebanesebeautyqueens)

 

الإعلاميّة المصرية وفاء الكيلاني كانت مبهرة بفستانٍ ذهبي يعانق الجسم من لا بورجوازي La Bourjoisie، تمّمته مع مجوهرات يسايان Yessayan، وإطلالتها اللافتة كانت من تنسيق خبير المظهر سيدريك حدّاد.

 

 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa)

 

إطلالة الممثّلة المصرية إيمي سمير غانم كانت من تنسيق مايا حدّاد المعروفة بـ Maya Jules التي اختارت لإيمي فستاناً من التول الأسود مطعماً بالخرز والترتر، محدّد الخصر بحزامٍ ساتيني معقود، ومقروناً مع رداء طويل من @velvety_couture ، وتزيّنت بمجوهرات من ديما Dima Jewellery.

 

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

 

النجمة نادين نسيب نجيم بدت راقية بتوقيع "آدن فاشن" Aden Fashion، بفستان أسود طويل يعانق الجسم، مكشوف الظهر، بكميْن طويليْن، ومطرّز بالأحجار البرّاقة من الخلف، أقرنته مع صندل أسود مفتوح بكعبٍ عالٍ، ومجوهرات مرصّعة بالألماس والزمرّد.

 

 

إطلالة النجمة المصرية ليلى علوي كانت من تنسيق خبيرتي المظهر ميسا وسحر العزّاب بفستان طويل بلون الفوشيا الحيوي، مكشوف الكتفيْن وبتفصيل معقود يحدّد الخصر، نسّقته مع حقيبة مخلب فضيّة، وتزيّنت بمجوهرات يسايان Yessayan.

 

 

الإعلاميّة المصريّة المخضرمة بوسي شلبي، اختارت فستاناً أنيقاً بلون الأصفر الداكن، محدّد الخصر ويتسّع من الأسفل، ومكشوفاً عند الصدر، بكمّيْن واسعيْن، ومطرّزاً في القسم العلوي، من @ozgurmasur.official أما إطلالتها فهي من تنسيق خبير المظهر محمد الشريف.

 

 

الإعلامية ريا أبي راشد بدت فاتنة بفستان من زينة زكي منسدل بنمط الـ "كاب" من اللون السلموني بتفصيل عقدة حول العنق أقرنته بمجوهرات من الماس وحقيبة مخلب.

 

 

الممثّلة مي عمر، اختارت فستاناً من المخمل، مكشوف الصدر، من الخياطة الراقية بتوقيع اللبناني أنطوان قارح بلون كحلي ملكي. وتزيّنت بمجوهرات ماسية من يسايان  Yessayan.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم