إعلان

أناقة ياسمين صبري تتخطّى آلاف الدولارات

ماغي عنيد
ياسمين صبري بأناقتها الكلاسيكيّة الراقية
ياسمين صبري بأناقتها الكلاسيكيّة الراقية
A+ A-

ظهرت ياسمين صبري في معظم إطلالاتها الأخيرة بالأحمر، اللون الأيقوني لعلامة مجوهرات كارتييه Cartier التي تروّج لها النجمة المصرية الجذّابة، حيث تأنّقت بأجمل تصاميم الدار وأروعها من مجموعة "بانتر" Panthere de Cartier الرائعة المرصّعة بالألماس، الجمشيت، والزمرّد، وتقدّر قيمة القلادة من هذه المجموعة بـ 24,999 جنيهاً استرلينياً.

 

في إحدى إطلالاتها الراقية، اختارت ياسمين فستاناً أحمر منسدلاً بطول الأرض، بنمط المعطف ذات القصّة الكلاسيكيّة، وهو مقرون بحزام يعانق الخصر ومعقود عند الجانب الأيسر من علامة عود باريس OUD Paris، وقد أقرنته النجمة الشابة مع توب حمراء من الحرير. ويعود تصميم هذا الفستان إلى عام 2019، وقد سبق أن ارتدت حفيدة الممثّل الراحل جان بول بلموندو، أنابيل، التصميم نفسه، وكذلك فعلت المغنيّة الفرنسيّة جينيفر في إحدى حفلاتها في ذلك العام.

 

للإرتقاء بإطلالتها، تزيّنت ياسمين بمجموعة من المجوهرات الثمينة المرصّعة بالألماس، ووضعت ساعة ذهبيّة فاخرة في يدها مرصّعة بالألماس Royal Oak Frosted Pink Gold-Toned for Women بقيمة 82.450$ من علامة أوديمار بيغيه Audemars Piguet، ووضعت في يدها اليمنى سوار Love Bracelet بقيمة 6900 دولار أميركي من العلامة نفسها. كما حملت حقيبة مميّزة من الجلد الأسود من ديور Dior قيمتها 5.030$.

 

في إطلالة أخرى أحببناها، تأنّقت صبري في إحدى مناسباتها بسروالٍ كلاسيكي أسود، أقرنته مع قميص أسود من توم فورد Tom Ford، وسترة كلاسيكيّة من الجلد الأسود بأزرار ذهبيّة كبيرة مزخرفة من بالمان Balmain بقيمة 3.950$، وزيّنت أذنيها بقرطيْن صغيريْن من شانيل Chanel تقدّر قيمتهما بـ 3.012$.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم