إعلان

ياسمين صبري بالأصفر المنعش ومجوهرات لا تقل قيمتها عن نصف مليون دولار

ماغي عنيد
الممثّلة المصرية ياسمين صبري
الممثّلة المصرية ياسمين صبري
A+ A-

استضاف أنس بوخش الممثّلة المصرية ياسمين صبري في برنامجه الخاص ABTalks، حيث تحدثت بكل صدق عن حياتها، وجذبت مُحبّات الموضة بأناقتها المعهودة.

 

رغم بساطة التصاميم التي تميل إليها الممثلّة المصرية الشابة، سفيرة مجوهرات كارتييه Cartier ياسمين صبري، إلا أن خياراتها هي دائماً من أفخر وأشهر الماركات العالميّة، ومعظمها من النمط الكلاسيكي-العصري.

 وفي أحدث إطلالة لها في برنامج ABTalks الذي يُبث على قناة بوخش في موقع "يوتيوب"، تألّقت ياسمين بفستان أصفر من الحرير المطبّع بالورود الكبيرة من علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وهي من إحدى الماركات المفضلّة لدى النجمة المصريّة إلى جانب علامة ديور Dior في الفساتين.

وتُقدّر قيمة فستانها المصمّم بنمط الرداء أو البرنص Robe مع جيبيْن كبيريْن وحزامٍ يحدّد الخصر، بقصّة مريحة وطويلة بـ 2,995 دولاراً أميركياً، وقد انتعلت معه صندلاً محبوكاً من الرافيا بلون البيج والأصفر الباهت Stretch Sandal in Woven Raffia من علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بقيمة 714,26 جينيهاً استرلينياً.

كما نسّقت إطلالتها الراقية مع مجوهرات مرصّعة بالألماس شملت مجموعة من الأساور الأيقونيّة من كارتييه Cartier، وساعة يد فاخرة، وخواتم وقلادة، وقرطيْ أذنيْن لا تقل قيمتهم عن نصف مليون دولار أميركي.

 

من الناحية الجماليّة، توّجت ياسمين صبري إطلالتها بتسريحة شعر غجريّة مميّزة بتموّجات عريضة، وقد رفع مزيّن الشعر جزءاً من الخصلات الأميّة وترك بعضاً منها ينسدل ليؤطر وجه النجمة الجميلة، كما جاء مكياج صبري بألوان حياديّة نضرة مع ماسكارا سوداء وقلم كحل أبيض يحدّد الجفن الداخلي للعينيْن. فيما تمّ نحت ملامح وجهها باللون البرونزي الحيوي، وجرى تغليف شفتيْها بلون البيج-الوردي المطفأ.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم