إعلان

مهيرة عبد العزيز تأسر القلوب بإطلالتها على السّجادة الحمراء

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
مهيرة عبد العزيز بالأحمر النابض
مهيرة عبد العزيز بالأحمر النابض
A+ A-

 

 بدت مهيرة عبد العزيز مذهلة على السّجادة الحمراء خلال حفل تكريم أيقونة الموضة الشهيرة دمية "باربي"، وذلك في أسبوع الموضة العربي في دبي.

 

 

مهيرة الأنيقة والمتألقة دائماً، تذهلنا بإطلالاتها الراقية، وفي جلسة تصويرها الحديثة والرائعة بعدسة @portrait.dxb  اختارت مهيرة فستاناً أحمر اللون بعكس كل اللواتي اخترن اللون الوردي الأيقوني لدمية باربي من علامة أدان فاشين Aden Fashion، وهو مميّز بقصّته الطويلة التي تعانق الجسم، ومكشوف عند الصدر الذي تؤطّره كشاكش متراصة صغيرة جداً، وبتفصيل فتحة تكشف الساق اليسرى، كما أن أكمامه الطويلة تنتهي بكشاكش. وقد زيّنت ماهيرا أذنيْها بقرطيْن كبيريْن وطويليْن بتفصيل أزهار بيضاء وأوراق خضراء. كما انتعلت صندلاً فضي اللون، مفتوحاً وبكعبٍ عال.

 

 

من الناحية الجماليّة، جاء مكياج مهيرة بالنمط الدخاني، حيث استخدم خبير التجميل المبدع ألبرتو@Alberto_makeup  مزيجاً من الظلال الخضراء الداكنة مع البرونزيّة فوق الجفون العليا وخط الرموش السفليّة، وحدّد العين بالكحل المائي الأسود، كما غلّف الأهداب بطبقة غنيّة من الماسكارا السوداء بعد لصق الرموش المستعارة، ونحت ملامح عبد العزيز باستعمال مزيج من البودرة البرونزيّة والمرجانيّة، وغلّف شفتيها بلون البيج المعتدل المميّز بلمعانه الخفيف. أما مزيّن الشعر من صالون @Laurancebeautysalon فمنحها تسريحة مستوحاة من دمية باربي مرفوعة من الأمام مع غرّة جانبية مصقولة.

 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم