إعلان

جينيفر لوبيز بأجمل إطلالات رومانسيّة مستوحاة من فيلمها الجديد "تزوّجني" والفستان النجم من زهير مراد

ماغي عنيد
جينيفر لوبيز في فيلم "تزوّجني"
جينيفر لوبيز في فيلم "تزوّجني"
A+ A-

تألقت أيقونة الجمال والموضة، النجمة المتعدّدة المواهب والمتجدّدة دائماً جينيفر لوبيز بأكثر من إطلالة رائعة في فيلمها الجديد "تزوّجني" Marry Me الذي يشاركها في بطولته المغنّي اللاتيني مالوما Maluma والممثّل الأميركي أوين ويلسون، وسيعرض في شباط (فبراير) القادم لمناسبة عيد فالينتاين في صالات السينما حول العالم. كما بدت رائعة الجمال بالفساتين التي اختارتها لحفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركيّة AMAS.

 

A post shared by Mariel Haenn (@marielhaenn)

 

من أروع الفساتين التي تألّقت بها جاي لو في فيلمها الجديد، فستان زفاف مكشوف الكتفيْن من الخياطة الراقيّة بتوقيع المصمّم اللبناني-العالمي زهير مراد وهو مولّف من الدانتيل المطعّم بالخرز والترتر البرونزي-الذهبي، ومميّز بقصّة منفوخة، ومقرون بطرحة بيضاء مطرّزة بالذهبي، وقد أقرنته بقرطيْ أذنيْن، وخواتم ضخمة، وعقد لافت من الذهب المرصّع بالألماس.

 

 

خلال الحملة الترويجيّة لفيلم "تزوّجني" Marry Me، بدت جينيفر فاتنة باللون الوردي، حيث تأنقت بتصميم من أوليفيه روستينغ لصالح دار بالمان Balmain الراقيّة، وهو فستان بقبّة عالية وقصّة تعانق الجسم، مكشوف اليديْن بنمط "هالتر" Halter، وعند الصدر والخصر من الجانبيْن، كما أنه مقرون بغطاء كتف من الفرو الوردي اللون.

 

في صورها الرائعة باللون الأبيض مع مالوما Maluma، جاءت إطلالة لوبيز بتوقيع المصمّم الإيطالي جيانباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان طويل وضيّق بقبّة عاليّة وكُميْن طويليْن ينتهيان بتفصيل الريش الأبيض وإكسسوارٍ مطعّم بالخرز والأحجار البرّاقة يعانق الذراع على شكل ثعبان. كما تزيّنت بمجوهرات فاخرة من ليليان شالوم، وغطّت رأسها بتفصيل شبكي مزيّن باللؤلؤ والبريق.

 

في إطلالة رابعة لها خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركيّة، خطفت جينيفر لوبيز الأضواء بحضورها المميّز، حيث ارتدت فستاناً أبيض بتوقيع دولتشي وغابانا Dolce & Gabbana من التول بقصّة صدر بنمط الـ"كورسيه" وتنورة منفوخة، وهو محدّد الخصر بحزامٍ وردي ساتيني زاهٍ. وقد أقرنته لوبيز بمجوهرات رائعة من ميسيكا  Messika Jewelry، وانتعلت حذاء بمنصّة عالية جداً من بليزر شوز Pleaser Shoes USA، كما اعتمرت قبعّة فريدة من نوعها من تصميم بيير أتكينسون Piers Atkinson.

 

ومسك الختام، إطلالة لوبيز بفستان من لونيْ الأسود والوردي بتفصيل الثنيات، أيضاً من دولتشي وغابانا Dolce & Gabbana، أقرنته بحذاء وردي لمّاع بمنصّة عالية جداً، وتزيّنت بمجوهرات رائعة من ميسيكا Messika.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم