إعلان

مايا دياب باربي العرب خلال أسبوع الموضة في دبي

ماغي عنيد
مايا دياب بزي باربي من جان لويس صبجي
مايا دياب بزي باربي من جان لويس صبجي
A+ A-

افتتح أسبوع الموضة في دبي وكانت فكرة التأنّق بأسلوب دمية باربي الشهيرة الحدث الأبرز في اليوم الافتتاحي. وإحدى أجمل الإطلالات كانت لمايا دياب بتصميم مميّز من المصمّم اللبناني-العالمي جان لويس صبجي Jean-Louis Sabaji.

 

الفستان الذي اختارته مايا دياب باللون الوردي مطرّز بالخرز والترتر بأسلوب التخطيط الذي نراه على جلد الفهد، وهو بقصّة طويلة غير متماثلة الطول Asymmetric مكشوفة الكتفين والساق، ومقرونّ برداء طويل وشفّاف من الأورغنزا بكمّين طويلين. كذلك، تزيّنت دياب بمجوهرات مرصّعة بالألماس من ياسيان Yessayan Jewelry، وانتعلت مضخّة مدبّبة بكعبٍ عالٍ بلون وردي لمّاع So Kate in Eglantine  بقيمة 695$ من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

 

أما من الناحية الجمالية، اهتم مزيّن الشعر حمزة @hamzahairdresser بإطلالة مايا دياب، حيث منحها تسريحة متموّجة، ورفع الخصلات الأماميّة من شعرها بمشبكيّن مطعميّن بأحجار السواروفسكي البرّاقة. أما مكياجها فكان بأنامل خبير التجميل المبدع ميشال كيواركيس، فجاء بمزيج من ظلال الجفون الوردية، البرونزيّة، والفضيّة مع رموش اصطناعية وطبقة وافرة من الماسكارا السوداء، وكحل مائي أسود يحدّد العينيْن، وقلم كحل أبيض عند الجفن الداخلي لهما. وتمّ نحت ملامح وجهها بالبودرة البرونزيّة، فيما جرى تلوين شفتيْها بلون بيج-وردي.

 

 

في إطلالة أخرى من وحي باربي أيضاً وإنما باللون الأصفر، اختارت مايا دياب تنورة وسترة من الصوف والكشمير المحبوك من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، أقرنتهما مع حقيبة مميّزة التصميم على شكل أحمر شفاه من إيناس فيغاريدو Inés Figaredo.

 

 

 

ومن إطلالات مايا دياب بأسلوب باربي، رصدنا لكم إطلالة لها بكنزة وردية طويلة من موسكينو Moschino  بطبعة شعار الدار، أقرنتها مع جوارب قطنيّة بلونٍ يحاكي لون الكنزة من إيزابيل ماران Isabel Marant، وصندلٍ من الجلد الأبيض مفتوح وبكعبٍ عالٍ من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، وحقيبة كتف ورديّة فاخرة من شانيل Chanel.

 

ومن إطلالات باربي باللون الوردي، اختارت مايا دياب فستاناً من الجلد الوردي مكشوف الكتفيْن Maggie Mini Dress من علامة سوبر داون Superdown، مميّزاً بقصّة قصيرة جداً، أقرنته بصندلٍ شفّاف مفتوح وبكعبٍ عالٍ Metroplolis 105mm Sandals  من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi بقيمة 884$.

 

 

ومن الإطلالات المميّزة أيضاً، اختارت مايا دياب سترة وسرولاً قصيراً أنيقيْن باللون الأسود من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana بقيمة 3,272$، وانتعلت مضخّة مدبّبة بكعبٍ عالٍ بلون أبيض بقيمة 695$ من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin. كذلك، وضعت مايا نظّارتيْن بنمط عيون الهررة وتفصيل قلبيْن باللون الأسود Cat-Eye Tinted Sunglasses من غوتشي Gucci بقيمة 1,003$، وقفّازيْن باللون البيض من Mrs. KEEPA، وحملت حقيبة مخلب مميّزة التصميم  من جيفنشي Givenchy.

 
 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم