إعلان

نجوى كرم تُبهر جمهور جرش بتوقيع المصمّم السّعودي عبدالرحمن الرميزان

ماغي عنيد
نجوى كرم في مهرجان جرش بتوقيع المصمّم السّعودي عبدالرحمن الرميزان
نجوى كرم في مهرجان جرش بتوقيع المصمّم السّعودي عبدالرحمن الرميزان
A+ A-

لم تُطرب الفنّانة نجوى كرم جمهور جرش بغنائها وصوتها الصدّاح فقط، بل أبهرتهم بإطلالتها الأنيقة والراقية التي اختارتها بتوقيع المصمّم ورجل الأعمال السّعودي المبدع عبدالرحمن الرميزان صاحب علامة الأزياء RAMZEN ومقرّها الرئيسي ميلانو.

 

الفستان الأبيض الرائع المستوحى من النمط الروماني، جاء بكتف واحدة، وقصّة طويلة منسدلة بحدود الأرض، والكم الذي يغلّف يد اليسار مصمّم بأسلوب الـ"كاب" أي غطاء الكتفين. يزيّن الفستان تطريز بالترتر والخرز الذهبي الذي يؤطّر أطراف الزّي عند الصدر والكُم والجانب الذي يشبه الرداء، كما أنه مطبّع بالورود الملوّنة في أسفله من الأمام والخلف. أما الخصر فمحدّد بواسطة حزامٍ جلدي ذهبي اللون. وقد أقرنت كرم فستانها مع قرطيْن كبيريْن ذهبييْن.

 

 

من الناحية الجماليّة، بدا مكياج نجوى آسراً من خلال الظلال الدخانيّة Smokey Eyes التي استعان بها خبير التجميل وسيم مغبغب لإبراز جمال عينيها، فيما تمّ نحت ملامحها بواسطة البودرة البرونزيّة، وجرى تلوين شفتيْها بلون البيج الحيادي. أما تسريحة شعرها بأنامل فيكان @vikengh من صالون التزيين جان الخوري @jean.el.khoury فهي مموّجة ومنسدلة مع فرق جانبي.

 

من إطلالات نجوى كرم التي أعجبتها كثيراً هذا الأسبوع، هو فستانها الحريري الأحمر المرجاني الذي يعانقه عند الخصر حزام بتفصيل عقدة كبيرة على شكل فراشة بلون الفوشيا النيوني، وهو مكشوف الكتفيْن وبقصّة طويلة ومنفوخة قليلاً من @mischalis أقرنته مع حقيبة مخلب باللون البنفسجي، وانتعلت حذاءً بلون الفوشيا الداكن بمنصّةٍ ضخمةٍ وكعبٍ عالٍ، وتفصيل عقدةٍ كبيرةٍ وحزامٍ يلّف الكاحل من علامة @luichiny. أما إطلالتها فكانت من تنسيق خبير المظهر سيدريك حدّاد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم