إعلان

كاميلا كابيلو تختار مبدعيْن من لبنان للتألّق بحفل جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينيّة

ماغي عنيد
كاميلا كابيلو في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية 2021
كاميلا كابيلو في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية 2021
A+ A-

تألّقت كاميلا كابيلو في إطلالتيْن رائعتيْن خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينيّة 2021 من تنسيق خبيري المظهر روب زانغاردي وماريل هاين، وأبهرت الجمهور بأناقتها وغنائها.

 

في الإطلالة الأولى، سارت كاميلا كابيلو على السّجادة الحمراء مرتديّة تنورة قصيرة جداً مقرونة بسترة مكمّلة لها مكشوفة الكتف، كلتاهما بتفصيل الكشاكش المموّجة، ويحدّد الخصر حزام من الجلد الأحمر مشبوك بإكسسوار فضّي من Femme LA. زيّها المميّز الذي خطف الأضواء هو من توقيع المصمّم اللبناني - العالمي إيلي صعب، كما تزيّنت بمجوهرات منKatkim  وGrace Lee، وانتعلت صندلاً أحمر بكعبٍ عالٍ. 

 

 

في إطلالتها الثانية، أحيت كابيلو حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينيّة 2021 بزي رائع من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2021 من تصميم اللبناني - العالمي زهير مراد، وهو فستان أسود مكشوف الصدر شفّاف ومطرّز بالترتر والأحجار الكريستاليّة الملوّنة البرّاقة، ومقرونٌ بتنورة قصيرة سوداء، وقفّازيْن طويليْن مطرّزيْن بنمط الفستان، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Nickho Rey، ونسّقت فستانها مع جوارب نسائية سوداء من النمط الشبكي، وانتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ.

 

من إطلالات كاميلا الرائعة هذا الشهر في مناسبات مختلفة:

ظهورها بفستان من تصميم أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta بلوني الأسود والفضّي، أقرنته مع جزمة طويلة من الجلد الأسود بمنصّة ضخمة من Casadei، كما تزيّنت بمجوهرات من Kavant & Sharart Jewelry.

 

 

تنورة ضخم ومنفوخة بتفصيل الكشاكش مقرونة مع توب قصيرة جداً بتوقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano، أقرنته مع حقيبة جوديث ليبر Judith Leiber، وحذاء من صوفيا وبستر Sophia Webster.

 

فستان أرجواني برّاق يعانق الجسم مع غطاء للكتفيْن من النمط نفسه وبتفصيل الريش من مايكل كورس Michael Korsأقرنته مع مجوهرات ديفيد وب David Webb وحذاء من جيمي شو Jimmy Choo.

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم