إعلان

أحلام الشامسي فاتنة بالوردي الباهت في موسم الرياض (فيديو)

ماغي عنيد
أحلام الشامسي في موسم الرياض
أحلام الشامسي في موسم الرياض
A+ A-

أطلقتالفنّانة أحلام الشامسي ألبومها الجديد خلال الحفل الغنائي المميّز الذي أقامته فيموسم الرياض، وجاءت إطلالتها لافتة بفستان مميّز من الخياطة الراقية.

إطلالةالفنّانة الإماراتيّة جاءت بتوقيع المصمّم اللبناني - العالمي إيلي صعب، وهو فستانراق باللون الوردي - السلموني الباهت، مكشوف الكتفيْن بأسلوب محتشم، بكُميْن ضيقيْنطويليْن، وقصّة طويلة تعانق الجسم مقرونة بذيل على شكل تنورة منفوخة، محدّدة عندالخصر بتفصيل عقدة كبيرة مثنية على شكل طبقات. وقد تزيّنت أحلام بمجوهراتها الخاصةالمرصّعة بالألماس، وانتعلت مضخّة مدبّبة بكعب عال من الساتان بلون فستانها.

 
 

من الناحيةالجماليّة، جاءت تسريحة أحلام بنمط الـ"ريترو" مموّجة بأسلوب لولبي معغرّة جانبيّة. أما مكياجها فتميّز بالظلال البرونزيّة من درجات مختلفة فوق الجفون،وظل ساتيني برّاق فوق الجفن المتحرّك، وتمّ إبراز خط الرموش السفليّة بظل ترابيداكن، فيما تمّ تحديد جذور الرموش العليا بالكحل المائي الأسود وماسكارا سوداءتغلّف الرموش العليا بعد لصق الرموش المستعارة. كما تمّ نحت الملامح الفنّانةبواسطة البودرة البرونزيّة، وغُلّفت شفتاها بلون الوردي - الخشبي الذي يلائمهابامتياز.

تجدر الإشارةإلى أن صور أحلام الشامسي على المسرح بعضها بعدسة المصور الفوتوغرافي هيثم لحام،والبعض الآخر من باتريك صوايا، و @mohammed_vivid

 

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم