إعلان

كاردي بي بأزياء غريبة في حفل جوائز الموسيقى الأميركيّة

ماغي عنيد
كاردي بي بأغرب الأزياء من سكياباريلي
كاردي بي بأغرب الأزياء من سكياباريلي
A+ A-

أثارت كاردي بي الجدل باختيارها زيّاً غريباً من سكياباريلي Schiaparelli تصدّر أكثر الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أمر تعشقه مغنيّة الراب الأميركيّة التي تتقصّد دائماً صدم جمهورها بإطلالات غير متوقعّة.

 

A post shared by AmiraaVee™️ (@amiraavee)

 

في إطلالة صادمة من تنسيق خبير المظهر كولين كارتر، أطلّت كاردي بي بتصميم أقرب إلى الأزياء التنكريّة في مهرجانات البندقيّة من تصميم دانيال روزبيري لصالح سكياباريلي Schiaparelli، شمل فستاناً أسود اللون، مكشوف الكتفيْن، ومميّزاً بقصّة طويلة تعانق الجسم وتتسّع من الأسفل، وبكُميْن طويليْن بنمط القفّازات ينتهيان بمخالب ذهبيّة، وهو مقرونٌ بطرحة من التول الأسود، وقناع ذهبيّ يغطّي الوجه، بالإضافة إلى قرطيْ أذنيْن كبيريْن وضخميْن من المعدن الذهبي المرصّع بأحجار السواروفسكي ومنحوتٌ على شكل عيْن كبيرة تتدلّى منها أصابع يد.

 

في إطلالة ثانيّة من العلامة نفسها، ارتدت مغنيّة الراب الجريئة، سروالاً قصيراً جداً من الجلد الأسود، وسترة زرقاء ضخمة مزخرفة ومطرّزة بالترتر والخرز الذهبي بنمط الرسم السوريالي، وهي بكُميْن طويليْن منفوخيْن من الأعلى. كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن ذهبييْن طويليْن، وانتعلت جزمة عالية بحدود السروال (أي أعلى الفخذ) من الجلد بمنصّة ضخمة وعالية جداً فريدة من نوعها إذ تنتهي بأصابع ذهبيّة، أيضاً من سكياباريلي Schiaparelli.

 

ومن إطلالتها المميّزة خلال حفل جوائز الموسيقى الأميركيّة، تألقّت كاردي بي بفستان من الشيفون الأصفر من جان بول غوتييه Jean-Paul Gaultier بتفصيل عقدة عند الخصر المنحوت وكشاكش صغيرة تؤطّر الثدييْن، تميّز بقصّة طويلة منسدلة وكُميْن طويليْن بنمط أجنحة الفراشة. كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن ضخميْن من نمط الثريا المرصّعة بالأحجار الملوّنة والبرّاقة من سواروفسكي Swarovski.

 

 

في إطلالة لافتة، ذكّرتنا كاردي بي بالجنود الرومان في الأفلام التاريخيّة القديمة حين أطلت بزيْ أسود من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، وهو عبارة عن فستان أسود من المخمل بقبّة عاليّة، وكميْن طويليْن، بقصّة طويلة تعانق الجسم ومكشوفة الساق، وقد جاء مقروناً بإكسسوارات ضخمة من الكريستال البرّاق من علامة سواروفسكي Swarovski تزيّن العنق وطرفيْ الكُميْن، بالإضافة إلى قبعة ضخمة من الريش المنسدل من أعلى الرأس نحو الأرض، وتفصيل من كريستال سواروفسكي Swarovski مثبّت في الشعر. كذلك، انتعلت كاردي مضخّة سوداء مدبّبة من لوبوتان Louboutin مع حزام على شكل سوارٍ عريضٍ مطعّم بالأحجار البرّاقة يعانق الكاحل.

 

ومن الإطلالات التي رصدناها أيضاً لمغنيّة الراب، الزي الأبيض بنمط فستان الزفاف الطويل بقصّة منسدلة مكشوفة الصدر والساق ومطرّز عند الخصر وحول الصدر بأحجار الكريستال الكبيرة البرّاقة من Miss Sohee للخياطة الراقيّة، وهو مقرونٌ بغطاء للرأس مشغول يدوياً بأسلوب رائع من خيوط شبيهة بخصلات الشعر مطرّزة بالكريستال البرّاق (شاهدوه بالفيديو المرفق هنا)، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً أبيضَ اللون بمنصة ضخمة. وقد ارتدت كاردي بي هذا الفستان المدهش لحظة تسلّمها جائزة الموسيقى الأميركيّة التكريميّة. 

 

كذلك، اختارت كاردي بي التأنّق بفستان مميّز من تصميم اللبناني المبدع جان لويس صبجي Jean-Louis Sabaji، حيث اختارت فستاناً ضيّقاً من المخمل الأرجواني بتفصيل كميْن من الريش، وهو مزيّن الصدر ببلورّات كبيرة وطويلة من أحجار السواروفسكي مرصوفة فوق بعضها البعض على شكل هرم بالمقلوب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم