إعلان

سارة جيسيكا باركر، هالي بيري، جينيفر أنيستون وغيرهنّ... قصّات شعر غير موفّقة ندمن عليها!

المصدر: النهار العربي
فاديا صليبي
نجمات بقصات شعر غير موفّقة.
نجمات بقصات شعر غير موفّقة.
A+ A-

الشهيرات المفضلات لدينا جربن العديد من تجارب الشعر. من ألوان الشعر القصيرة إلى الطويلة جداً إلى ألوان الشعر المذهلة، ندم البعض منهن بمرارة على اختيارهنّ. وهن لا يخشين قول ذلك.

 

SARAH JESSICA PARKER

 

بين عامي 2001 و 2002 ، عندما كانت في حالة تألق كامل مع فيلم Sex & The City ، قررت سارة جيسيكا باركر قص شعرها الأشقر الطويل لتتبنّى القصة المربعة. قصّة ظهرت في مطلع القرن لم تنجح أبداً في جذب قلب كاري برادشو الأبدي. إذ قالت: "قام مصفف الشعر سيرج نورمانت بقص شعري من أجل فيلم Sex and the City. ربما حان الوقت الآن لنسيان الأمر وعدم الحديث عنه مرة أخرى!"

 

JENNIFER LAWRENCE

 

قبل بضع سنوات، فاجأت جينيفر لورانس الجميع بتغيير وجهها بشكل جذري. قصت شعرها بشكل عابث. إذا عرفت تصفيفة الشعر هذه مناصرين لها، المعنيّة الرئيسية، لم تتعافَ أبداً منها. "لقد قصصته بالفعل وكان يصل إلى كتفيّ. لكنه نما بغرابة ووقاحة، كنت دائماً أمشط شعري على شكل كعكة. لذلك قررت قص كل شيء. لكن لا يمكن أن يكون ذلك أكثر فظاعة!".

 

HALLE BERRY

 

غالباً ما اضطرت الممثلة الأميركية إلى تغيير تصفيفة شعرها وإطلالاتها من أجل أدوارها السينمائية. اعتمدت الشعر الأبيض في دور Tornado في X-Men  أو الشعر القصير جداً لتنزلق في جلد Catwoman. لكن بالنسبة إلى هالي بيري، من المؤكد أن قصّتها عام 1994 هي الأسوأ على الإطلاق: "يبدو مثل سمك البوري!" أعلنت لمجلة Instyle  "لنفترض أنه ذهب مع الزمن" وفق ما قالت...

 

DIANE KRUGER

 

اشتهرت ديان كروغر بشعرها الأشقر الجميل. ومع ذلك، فإن الممثلة الألمانية عانت قليلاً من لوك لم يعجبها. عندما ظهرت في عام 2015 بلون كستنائي مع خصل نحاسية، قالت لمجلة "ألور": "لم أقم بتلوين شعري لمدة ستة أشهر، ولم أعمل لمدة شهرين". وأضافت: "كنت في نيويورك وأدركت أن شعري باهت بعض الشيء، لذلك توجهت إلى الصيدلية لشراء مستحضر للمعان. إلا أنه جعل شعري بنياً موحلاً. اتصلت بكل شخص أعرفه في مدينة نيويورك وكان بإمكانه مساعدتي. أنقذني سيرج نورمانت. وشعري حتى الآن لا يزال أحمرَ قليلاً، لكنه يتحسن. يجب أن أستمر حتى اعود الى لوني الأساسي. قالت المرأة في الصالون التي تساعدني على إعادة اللون إن الأمر سيستغرق ثلاث جلسات. المغزى من القصة، معرفة دائماً ما يجب وضعه على شعرك".

 

JENNIFER ANISTON

 

الأمر لا يصدق ولكنه حقيقي، في حين أنها بلا شك واحدة من أكثر قصات الشعر الأسطورية والمقلدة منذ عقود، اعترفت جينيفر أنيستون بأنها تكره قصة راشيل. سميت تصفيفة الشعر هذه على اسم شخصيتها في مسلسل "الأصدقاء" راشيل غرين. وأوضحت: "أنا أحب كريس (ماكميلان، مصفف شعرها) لكنه لعنة وجودي في نفس الوقت لأنه ابتكر لي قصّة "راشيل" اللعينة، التي لم تكن أفضل مظهر لي. كيف تلخصها؟ أعتقد أنها كانت أبشع قصة شعر رأيتها على الإطلاق". الأسطورة تنهار!

 

CAMERON DIAZ

 

في عام 2012 ، ظهرت قصة شعر كاميرون دياز الجديدة: قصة شعر قصيرة جداً من البلاتين الأشقر. تصفيفة الشعر العصرية تماماً في ذلك الوقت، ولكنها في الواقع هي نتيجة لحادث. كان هناك القليل من سوء الفهم. قالت: "أوه، أنا فقط أريد القليل من الحيوية لشعري" ... لقد قصوا الطول بالكامل. قالت ممثلة Mary At Any Cost  انفجرت بالبكاء، وشعرت بالضعف الشديد.

 

KIM KARDASHIAN

 

يمكن القول إنها الأسرع تغييراً للعقل على هذا الكوكب. بينما اشتهرت كيم كارداشيان بشعرها البني الطويل لسنوات، غيّرت نجمة téléréalité في عام 2018 مظهرها فجأة لتتبنى القصة المربعة للتسعيناتمن القرن الماضي. ولكن بعد فترة وجيزة، غرّدت كيم: "أفتقد شعري الطويل بالفعل ... لا تقصنّ شعركنّ أبداً لمجرد نزوة".

الكلمات الدالة