إعلان

بيونسيه تتألق بأجمل الأزياء وأكثرها رواجاً خلال رحلاتها وإليك التفاصيل

ماغي عنيد
بيونسيه بتوقيع دولتشي أند غابانا
بيونسيه بتوقيع دولتشي أند غابانا
A+ A-

تميل بيونسيه في أحدث إطلالاتها إلى الأزياء الشبابيّة بقصّاتها وألوانها، كما أنها تحرص دائماً على اختيار حقائب يد فريدة من نوعها، وتنتعل دائماً أجمل الأحذية من الماركات الفاخرة.

 

في أحدث إطلالة لها، اختارت بيونسيه التألّق بفستان أخضر قصير مطعّم بالترتر البرّاق ومزيّن  بورود كبيرة مشغولة يدوياً من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، أقرنته مع حقيبة كتف مميّزة جداً على شكل نصف ليمونة ماوردية Pink Lemon Slice Clutch بقيمة 4295$ من جوديث ليبر Judith Leiber، كما تزيّنت بمجوهرات من لورين شوارتز Lorraine Schwartz، وانتعلت مضخّة شفّافة من تصميم أندريا وازن Andrea Wazen، ووضعت نظّارتيْن باللون الأبيض ونمط عيون الهررة.

في إطلالة شبابيّة، ارتدت بيونسيه سروالاً قصيراً مع سترة مكمّلة له من مجموعة ديور Dior الأيقونيّة Toile de Jouy قيمة السترة 2320$، وأقرنتهما مع "كورسيه" ساتيني بيضاء Mercy Satin Corset بقيمة 640$ من آجانت بروفوكاتور Agent Provocateur، وانتعلت شبشباً أبيضَ Ellis Slides من Miista بقيمة 289$. كذلك، تزيّنت بيونسيه بعقد رائع مرصّع بالألماس من مجوهرات من لورين شوارتز Lorraine Schwartz، وحملت حقيبة كتف من جيمي شو Jimmy Choo، ووضعت نظارتيْن بلون أبيض.

في إحدى سهراتها على متن يخت خاص، تأنقّت بيونسيه بفستان مكشوف الكتفيْن بلون الفستقي النيوني ومزيّن بأزرار مربّعة من كريستال السواروفسكي بقيمة 2450$ أقرنته مع سترة من التويد مزدوجة الصدر من اللون نفسه بأزرار كبيرة كلاهما من بالمان Balmain، وانتعلت صندلاً بلون يحاكي زيّها Loubigirl Heels من لوبوتان Louboutin لون يحاكي زيّها بقيمة 795$. أما حقيبة يدها الذهبية المصمّمة على شكل صندوق Gold Alibi Minaudière Bag قيمتها 1890$ من أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta.

في إطلالة منعشة باللون السلموني الجذّاب، اختارت بيونسيه فستانها المحدّد الخصر والمؤطّر بسلسال حلقي فضي من توقيع ديفيد كوما David Koma، أقرنته مع صندل برتقالي من ذا أتيكو The Attico قيمته 570$، وزيّنت عنقها بطوق مرصّع بالكريستالCrystal Choker  من ألسندرا ريتش Alessandra Rich بقيمة 530$، كما حملت حقيبة Eva Crushed Ice Bag بقيمة 690$ من ليليان أفشار Lilian Afshar، ووضعت نظّارتيْن شمسيتيْن من فيلو Philo Eyewear.

في إحدى سهراتها في كابري الإيطاليّة، ارتدت بيونسيه سروالاً من الدنيم الكحلي اللون بقصّة ضيّقة تتسّع من الأسفل من علامة لي Lee، أقرنته مع قميص أبيض مميّز جداً ذات أكمام طويلة بتفصيل الريش من فالنتينو Valentino بقيمة 2500$، كما انتعلت صندلاً فضياً بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ Sundance Plateau Sandals بقيمة 895$ من أكوازورا Aquazzura، وحملت حقيبة فريدة التصميم مصمّمة على شكل كأس كوكتيل Martini Cosmopolitan Clutch قيمتها 5795$ من جوديث ليبر Judith Leiber، كما وضعت نظّارتيْن من فيلو Philo Eyewear.

أما الإطلالة الأخيرة التي اخترناها لها، فهي بالكامل من توقيع فالنتينو Valentino وتشمل تنورة سوداء قصيرة جداً، وقميصاً أبيض بأكمام طويلة مكشوف الصدر، أقرنتهما مع مجوهرات ذهبيّة مميّزة، وحقيبة جلد سوداء قيمتها 3400$، كما وضعت نظّارتيْن شمسيتيْن من اللون الأسود بتفصيل ذهبي بقيمة 406$. أما صندالها الأسود المميّز جداً وبتفصيل وردة كبيرة تزيّن الكاحل Siuxsie Sandals فهو من تصميم جوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti بقيمة 1196$.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم