إعلان

هيفاء وهبي تشعل مسرح فندق لو ميريديان في دبي

ماغي عنيد
إطلالة هيفاء وهبي في دبي
إطلالة هيفاء وهبي في دبي
A+ A-

أطلّت هيفاء وهبي خلال حفلها الغنائي الذي أحيته في فندق لو ميريديان Le Meridien Dubai في دبي، وشارك فيه ملك الرومانسيّة وائل كفوري، بفستان سهرة جريء ومميّز بتوقيع المصمّم اللبناني المبدع ميخائيل شمعون الذي يبدو أن الديفا تميل مؤخراً إلى تصاميمه.

الفستان الذي يبرز أنوثة هيفاء في شكل لافت، جاء بقصّة تعانق الجسم بكتف واحدة، مكشوف الصدر وعلى طول الساق اليسرى، وهو مولّف من نسيج برّاق تغلّفه طبقة من الأورغنزا، والخصر محدّد بتفصيل معقود من الجانب الأيسر. كما أنه مقرونٌ بكمّ طويل أيضاً من الأورغنزا بنمط القفّاز يضفي لمسة خاصة على الإطلالة المبهرة. كما زيّنت وهبي عنقها  بمجموعة من جورج خليفة George the Jeweler @georgethejeweler ووضعت في يدها اليمنى ساعة من شوبار  Chopard وقد نسّقت الديفا فستانها مع حذاء أبيض مطعّم بالترتر الفضي بكعبٍ عالٍ ومكشوف الإصبعيْن Peep Toe مع تفصيل حزامٍ رفيع يعانق الكاحل Embellished Nude Sandals من جوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti. 

 

  
 
 

من الناحية الجمالية، وضعت خبيرة التجميل نانسي سليم لمستها الخاصة على وجه هيفاء، فظلّلت جفونها بالنمط الدخاني الجذّاب، واستخدمت اللون نفسه لتحديد خط الرموش السفليّة، كما حدّدت الجفن الداخلي للعينيْن بالكحل الأسود، وخط الرموش العليا بالكحل المائي الأسود الطويل الثبات. وبعد لصق الرموش المستعارة، غلّفت الأهداب بطبقة من الماسكارا السوداء المعزّزة للحجم. كما نحتت الملامح بواسطة البودرة البرونزيّة، وغلّفت الشفتيْن بلون بيج-وردي. أما صالون @latelierdecoiffure.leb فمنح الديفا تسريحة الشعر المموّج بأسلوبٍ غجري فاتن. وتجدر الإشارة إلى أن الصور الرائعة لهيفاء وهبي هي بعدسة المصوّر الفوتوغرافي المبدع ذبيان سعد.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم