إعلان

9 إطلالات ملهمة من خزانة ملابس مؤثرة الموضة وسيدة الأعمال يمنى خوري

ماغي عنيد
مؤثرة الموضة الفاتنة يمنى خوري
مؤثرة الموضة الفاتنة يمنى خوري
A+ A-

إذا كنت تبحثين عن آخر صيحات الموضة وكيفيّة تنسيقها للتألق بأسلوب مميّز في إطلالاتك اليومية، يكفي أن تراقبي حساب مؤثرّة الموضة وسيدة الأعمال يمنى خوري التي يتابعها أكثر من مليون معجب ومعجبة من حول العالم لتكتشفي كل جديد.

A post shared by Youmna Khoury (@youmi.kh)

في أحدث إطلالة لها، اختارت يمنى بدلة باللون الأخضر النابض من علامة إيبيكيول Ipekyol مؤلّفة من سروال بقصّة كلاسيكيّة وسترة مزدوجة الصدر بستة أزرار وتفصيل نقشة قدم الطير أو Pieds de Poule كما يقال بالفرنسيّة، أو المعروفة ب  Houndstoothبالإنكليزيّة، وهي من النقشات الرائجة جداً هذا الموسم بأحجامها الصغيرة والكبيرة. وقد أقرنتها مع صندلٍ مفتوحٍ من الجلد الأسود.

 

 

في إطلالة ثانية لها بنقشة قدم الطير وإنما بحجم كبير، اختارت مؤثّرة الموضة فستاناً قصيراً بكميْن طويليْن وقصّة تعانق الجسم من بالمان Balmain بلوني الوردي الزاهي والأبيض، أقرنته مع حقيبة كتف فضيّة برّاقة.

 

من الألوان الرائجة هذا الموسم أيضاً، اللون البيج الحيادي الأنيق جداً، وقد ارتدت يمنى إطلالة كاملة بلون البيج شملت سروالاً بقصّة كلاسيكيّة مريحة، وتوب من اللون نفسه مطبّعة باللون البني، أقرنتهما مع معطفٍ طويل من ماكس ماراMax Mara  بنقشة قدم الطير، وحملت حقيبة فاخرة بلوني البيج القشدي والبني الفاتح من لويس فيتون Louis Vuitton.

 

في إحدى جولاتها في شوارع باريس، بدت يمنى أنيقة جداً بفستانٍ أسود من بالمان Balmain بقصّة تعانق الجسم قصيرة جداً، ذات أكمام طويلة، ومكشوفة عند الصدر على شكل حرف V وتفصيل الأزرار الكبيرة من بالمان Balmain، أقرنته مع مضخّة مدبّبة من الجلد الأحمر بكعبٍ عالٍ من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

 

خلال تلبيتها دعوة لعلامة ديور Dior، اختارت يمنى سترة سوداء طويلة فوق سروال قصير، بتفصيل مشبك معدني من الدار الراقيّة، وحملت حقيبة Lady Dior بلون أزرق رمادي.

 

في إحدى جولاتها الباريسيّة، جاءت إطلالة خوري لافتة بمعطف مضاد للمطر بلون وردي نضر يكسر رتابة الشتاء، وهو لون مميّز ومرغوب جداً هذا الموسم.

 

 

ومن إطلالاتها المميّزة أيضاً خلال استعراض مجوهرات كارتييه Cartier، اختارت يمنى فستاناً أزرق باهت بقصّة منسدلة وأكمام منفوخة، مكشوف على طول الساق اليسرى، وبتفصيل الثنيات.

 

وفي إطلالة جريئة، اختارت التأنق بزي من الجلد بلون البرغندي أقرنته مع صدريّة وقبعة فرنسيّة من الجلد الأسود.

 

ومن القطع الأساسيّة لهذا الموسم، اختارت يمنى خوري فستاناً أسود باكمام طويلة وقصّة منسدلة مكشوفة الصدر والساق وهو محدّد الخصر بتفصيل معقود من الجانب الأيسر.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم