إعلان

تارا عماد في إطلالة مشعّة بالذهبي في حفل "مهرجان الجونة" الختامي

ماغي عنيد
تارا عماد وإطلالتها الرائعة
تارا عماد وإطلالتها الرائعة
A+ A-

جاءت إطلالة الممثّلة المصرية تارا عماد على السّجادة الحمراء في الحفل الختامي لـ"مهرجان الجونة" السينمائي بنسخته الخامسة مضيئة باللون الذهبي حيث تأّلقت بجمبسوت من تنسيق خبيرتيْ المظهر ميس وسحر من وكالة @azabsisters.

البدلة الموحّدة أو "الجمبسوت" التي ارتدتها تارا هي بتوقيع مصمّم الأزياء اللبناني-العالمي زهير مراد، وهي مطرّزة بالكامل بالترتر الذهبي اللمّاع، وبقصّة مكشوفة الكتفيْن، الصدر، الخصر، والظهر بنمط "هالتر"، كما أن السروال واسع وهدل. وبما أن الفستان لا يحتمل الكثير من البهرجة، زينت تارا أذنيْها بقرطيْن صغيريْن وخاتم كبير من مجوهرات إيرام Iram Jewelry، وحملت حقيبة يد بلون مرجاني-أحمر فريدة التصميم بنمط جلد التمساح وبتفصيل إكسسوار كبير من أختين Okhtein.

 

ومن الناحية الجمالية بدت تارا عماد ساحرة الجمال بمكياج شمل الظلال البرونزيّة فوق الجفنين من الأعلى وخط الرموش السفليّة ولمسة مضيئة عند زاوية العين الداخليّة مع كحل مائي أسود يحدّد جزور الرموش العليا ممدود خارج حدود العين، وطبقة غنيّة من الماسكارا السوداء تغلّف الرموش. أما الملامح فتمّ نحتها باستعمال البودرة البرونزية، وجرى تحديد وتلوين الشفتيْن بلون البيج الحيادي اللمّاع. مكياج تارا كان من تنفيذ خبير التجميل شريف طانيوس، في حين أن تسريحة شعرها الأنيقة هي بأنامل مزيّن الشعر أحمد منير على شكل ذيل حصان محبوك على شكل جدلة شعر.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم