إعلان

مايا دياب بأربعة إطلالات تسافر بكِ إلى عوالم مختلفة في أغنيتها الجديدة المصوّرة "أهلاً وسهلاً"

ماغي عنيد
مايا دياب في "أهلاً وسهلاً"
مايا دياب في "أهلاً وسهلاً"
A+ A-

تألقت مايا دياب خلال الحملة الترويجيّة لأحدث أغانيها المصوّرة بعنوان "أهلاً وسهلاً" والتي تجوب فيها العالم، بأكثر من إطلالة رائعة حصدنا لكِ أربعة منها بالأسماء.

 

في الإطلالة الأولى، بدت مايا رائعة بالنمط المكسيكي، حيث اختارت فستاناً بأكمام طويلة مطبعاً بالورود النابضة من مسز كيبا Mrs Keepa، أقرنته مع قبعة مكسيكيّة كبيرة، ورفعة شعر أنيقة، واعتمدت المكياج الدخاني مع أحمر شفاه حيادي اللون.

 

في إطلالة مبهرة، بدت مايا رائعة الجمال بالزي البرونزي-الذهبي الذي اختارته من أماتو للخياطة الراقيّة AMATO Couture حيث جمعت بين إطلالتيْن مختلفتيْن من العلامة المميّزة، وزيّنت رأسها وأذنيْها بإكسسوارت كبيرة وضخمة من العلامة نفسها. كما طغت على مكياجها الألوان البرونزيّة الجذّابة.

 

في إطلالة ثالثة، جاءت إطلالة دياب مغرية بالنمط البوهيمي، إذ ارتدت فستاناً برتقالياً فاتحاً وشفّافاً يلامس الأرض، ومكشوف الكتفيْن بنمط "هالتر"، أقرنته بإكسسوار مميّز ورداء طويل باللون الأصفر التبني المطبّع بالورود بتوقيع روبرتو كافالي Roberto Cavalli. أما مكياجها فجاء بالنمط الدخاني الدافئ بألوانٍ مستوحاة من لون فستانها، مع تسريحة شعر منسدلة ومرفوعة جزئياً، تنسدل منها خصلتيْن تؤطّران الوجه.

 

 

وفي الإطلالة الرابعة، تألّقت مايا بفستان مفعم بالأنوثة بلون الأزرق التركوازي الفاتح من روبرتو كافالي Roberto Cavalli، وهو من دون أكمام ومطبّع بالورود ورسومات رائعة بالإضافة إلى النمط المنقّط بالأبيض، وتفصيل أربطة بلون البرغندي متشابكة في ما بينها ومعقودة عند أعلى الصدر. كما تألقت مايا دياب بمكياج دافئ بالظلال البرونزيّة وأحمر شفاه بيج حيادي، في حين جاءت تسريحة شعرها عفوية بشكل متموّج جذّاب.

يشار إلى أن الصور الرائعة هي بعدسة شربل بو منصور، والمكياج بتوقيع هالة عجم، أما تسريحات الشعر فهي من تنسيق مزيّن الشعر طوني صوايا.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم