إعلان

أروى على البحر بإطلالة صيفية رائعة

ماغي عنيد
إطلالة أروى الصيفيّة
إطلالة أروى الصيفيّة
A+ A-

كل يوم تزداد المغنيّة ومقدّمة البرامج اليمنيّة أروى تألقاً وجمالاً في إطلالاتها المتجدّدة. وها هي اليوم في جلسة تصوير جديدة تعكس أجواء الصيف المنعشة والمبهجة على شاطئ البحر بعدسة مصوّر المشاهير المحترف ميشال العريّه Michel Araye ومن تنسيق خبير المظهر خليل الزين @newk_z الذي اختار لها التألق باللون الأبيض المشرق.

 

 

تألّقت أروى بفستان أبيض طويل من دون أكمام، مكشوف الصدر بقصّة واسعة تعانق الجسم عند الصدر بتفصيل منسدل معقود حول الخصر على شكل فراشة من سو شوب Sue Shop، أقرنته بحذاء رياضي أبيض مريح  مطبّع بالمربّعات السوداء والبيضاء، ونجمة كبيرة من الجانبيْن الخارجييْن للحذاء من علامة غولدن غوز Golden Goose. وتزيّنت الفنّانة بحلي فاخرة من مجوهرات باولو بونجيا Paolo Bongia، ووضعت نظّارتين شمسيّتين سوداوين كبيرتين من علامة غوتشي Gucci.

 

 

من الناحية الجماليّة، توّجت أروى إطلالتها بتسريحة ملساء منسدلة فوق كتفيْها من تنفيذ مزيّن الشعر إيلي خوري، وغلّفت شعرها بمنديل من الحرير المطبّع بالخطوط الملوّنة. أما مكياجها بأنامل خبيرة التجميل جيهان رعيدي فغلبت عليه الألوان الترابيّة الدافئة من خلال البودرة البرونزيّة عند الخديْن، وأحمر الشفاه بلون البيج الطبيعي على الشفتيْن.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم