إعلان

بأزياءٍ تمثّل المرأة العصرية... رحلة لاكتشاف الذات مع ميريام فارس (صور)

المصدر: النهار العربي
ميريام فارس.
ميريام فارس.
A+ A-
أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عن تعاونها مع علامة ردتاغ لمجموعة رمضان التي تمثل المرأة العصرية من خلال المجموعة الكلاسيكية التي تعكس الذات الحقيقية، إذ نشرت فارس صوراً ترويجية للمجموعة وعلقت "فكّري وافرحي وأعيدي تقييم نفسك من الداخل مع مجموعة رمضان من #ردتاغ".
 
كما ظهرت فارس بعدة إطلالات من خلال نشرها صوراً ومقاطع فيديو، ليتفاعل معها الجمهور ويعبر عن إعجابه بالإطلالات المبهجة والراقية.
 
 
ارتدت ميريام فارس في الإطلالة الأولى فستاناً لون النيود الزهري ومزركش باللون الأبيض، من دون أكمام، بقصة الـ "High neck"، ونسقته مع حقيبة يد بلون الفستان ذاته، وأقرنت إطلالتها بنظارتين شمسيتين دائريتي الشكل مزينتين بحبات اللؤلؤ البيضاء، بالإضافة إلى قرطين طويلين مدوّرين.
 
 
أما في الإطلالة الثانية، فتألقت ميريام فارس بـ "توب" بيضاء مزركشة باللون الزهري، بأكمام طويلة منفوخة عند الكتفين وضيقة عند المعصمين. ونسقتها مع بنطلون أبيض، كما أقرنت إطلالتها بحقيبة يد باللون الزهري بسلسلة ذهبية.
أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت فارس تسريحة الشعر الـ "ويفي"، وتزينت بمكياج ناعم بألوان ترابية.
 
 
وبالنسبة للإطلالة الأخيرة، فقدكانت مختلفة تماماً حيث ظهرت ميريام فارس بفستان ليليّ قصير باللون الفصي من دون أكمام، أقرنته بسوار عريض فضي. ولتكتمل الإطلالة انتعلت فارس حذاء باللونين الأسود والذهبي بكعبٍ عالٍ، مع حقيبة يد سوداء بسلسلة ذهبية اللون.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم