إعلان

إطلالات مبهرة للفنّانة الإماراتيّة أحلام في ألبومها الجديد "فدوة عيونك" (صور)

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
الفنانة الإماراتيّة أحلام الشامسي.
الفنانة الإماراتيّة أحلام الشامسي.
A+ A-

تألّقت الفنانة الإماراتيّة أحلام الشامسي في الفيديوات الخاصة بألبومها الغنائي الجديد "فدوة عيونك" بأكثر من تصميم رائع، تمّ اختيار كل واحد منها بعناية ليتلاءم مع أجواء كل أغنية مصوّرة. وجاءت التسريحات المبتكرة بأنماطها المختلفة لتتمّم كل إطلالة مع ماكياج دافئ وجذّاب.

 

 

لقد أسرت الفنانة الإماراتية أحلام قلوبنا بأغانيها الجديدة الرائعة بكلماتها الشاعرية وألحانها الرومانسية والمؤثرّة من خلال الفيديوات التي صوّرتها لألبومها الجديد "فدوة عيونك"، وأبهرتنا بإطلالاتها الأنيقة التي اختارتها من مجموعة أزياء الخياطة الراقية "هوت كوتور" لأكثر من مصمّم عربي، واللافت أن غالبيتها كانت من المصمّم اللبناني - العالمي زهير مراد. اخترنا لكم بعضاً منها في الصور التالية:

 

لأغنية الألبوم الرئيسيّة، اختارت الفنّانة أحلام فستاناً طويلاً ضيّقاً بأكمام طويلة باللون البرونزي - الذهبي مطرّزاً بالكامل مقروناً بوشاح أسود.

 

 

فستان أسود من التول والدانتيل بقصّة واسعة وهدلة مقرون بوشاح طويل لأغنية "حزين".

 

 

في أغنية "الفرقا" أطلّت الفنّانة أحلام بطقم مؤلف من سروال، وسترة بلون البيج - البرونزي الساتيني، و"توب" أسود. وجاء الطقم مقروناً بـ"كاب" مخطّط بالأسود والبيج - البرونزي.

 

 

فستان باللون الأزرق التركوازي الرائع، بقصّة واسعة وهدلة ذات أكمام طويلة ضيّقة مطرّزة بالترتر والأحجار البرّاقة لأغنية "خاطري ضايق". 

 

 

أحد التصاميم المبهرة كان الفستان الأحمر الواسع والضخم بقصّة أكمام قصيرة ومنفوخة وقد ارتده الفنّانة أحلام لأغنية "دفتر وممحاة".

 

 

في أغنية "عيوني بس" أطلّت الفنّانة أحلام بقميص أبيض مميّز جداً بقصّة أكمامه الضخمة والواسعة بتفصيل الثنيات، وربطة عنق سوداء معقودة على شكل فراشة، تمّ إقرانها مع بنطلون أسود بقصّة مريحة.

 

 

من التصاميم الأخرى، أعجبنا القفطان المترف بلون الأخضر الداكن الذي اختارت أحلام التألق به في أغنية "ابن التراب" وهو من تصميم كريمة ساولي المشهورة بتصميم القفاطين المغربيّة.

 

 

كذلك، أعجبنا الفستان الضيّق المزيّن بالترتر البرّاق من المصمّم اللبناني شربل كرم، والذي تألقت به الفنّانة الإماراتيّة في أغنية "دمعة زرقا".

 

 

ومن الإطلالات المبهرة، فستان ضيّق بتفاصيل طبقات من الكشاكش بلون لازوردي نابض من تصميم اللبنانيّة سارا مراد.

 

 

من الناحية الجمالية، تألقت الفنّانة بأكثر من ماكياج مع كل إطلالة لها طغى عليها النمط الدخاني فوق العينين بظلال برونزيّة وترابية دافئة، مع أحمر شفاه بدرجات البيج والبني الفاتح، ولمسة من البودرة البرونزية لنحت ملامح الوجه. وقد اهتم بالماكياج خبير التجميل الموهوب محمد حداد. أما التسريحات المميّزة فكانت بأنامل مزيّن الشعر المحترف طوني صوايا الذي توّج إطلالات أحلام بتسريحات راقية تتناغم مع نمط كل زيّ تألقت به الفنّانة.

 

 

تجدر الإشارة إلى أنه تمّ تصوير كل الفيديوات في استديوات MBC تحت إدارة المخرج حسن غدار.

 

الكلمات الدالة