إعلان

أروع فساتين برزت في حفل جوائز إيمي لهذا العام

ماغي عنيد
أجمل تصاميم جوائز إيمي Emmy Awards 2021
أجمل تصاميم جوائز إيمي Emmy Awards 2021
A+ A-

سيطرت على حفل جوائز إيمي Emmy Awards 2021 الفساتين الواسعة والمنفوخة، وتلك التي جاءت بألوان حيوية ولافتة، وطغى اللون الأحمر والدرجات النيونيّة. كما برزت أسماء بعض دور الأزياء أكثر من سواها مثل: ديور Dior ، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، كريستيان سيريانو Christian Siriano، وفالينتينو Valentino. وظهرت أسماء جديدة على السّجادة الحمراء لم تكن متدوالة كثيراً في السابق. واللافت أن معظم جميلات الشّهرة حملن حقائب مخلب من تصميم تايلر إليس Tyler Ellis. كما أن بعض التصاميم جاءت مخيبة للآمال رغم أنها من دور عالميّة عريقة، لذا فضلنا عدم ذكرها أو نشرها بين الباقة الرائعة التي اخترناها لكِ.

 
 

كارولينا هيريرا Carolina Herrera

ثلاثة نجمات اخترنَ التألق بتصاميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera: ماندي مور التي اختارت فستاناً طويلاً وواسعاً من دون أكمام، أقرنته مع مجوهرات فرناندو جورج Fernando Jorge وحقيبة مخلب من تايلر إليس Tyler Ellis. بدورها سارة بولسون، اختارت من العلامة نفسها فستاناً واسعاً بأكمام منفوخة، أقرنته بحقيبة مخلب من تايلر إليس Tyler Ellis، وتزيّنت بمجوهرات ماتيو Mateo Jewelry. أما سيمون، فاختارت من الدار نفسها فستاناً مميّزاً جداً بلوني الوردي والفوشيا من مجموعة ربيع وصيف 2022، أقرنته مع حذاء من جوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.

 

ديور Dior

جادا بينكت سميث كانت فاتنة بالفستان الكلاسيكي المكشوف الصدر بتفصيل القماش الشفاف وقصّة واسعة من Vintage Christian Dior. في حين اختارت جورني سموليت فستاناً منفوخاً من التول الأبيض من مجموعة ديور Dior للخياطة الراقية وهو مكشوف الكتفيْن وبتفصيل الكشاكش، أقرنته بمجوهرات ماسيّة من بولغاري BVLGARI، وحذاء من لوبوتان Louboutin. بدورها يارا شاهيدي كانت رائعة بفستان واسع مكشوف الصدر من اللون الأخضر المنعش بتوقيع ديور Dior، أقرنته بمجوهرات كارتييه Cartier من الذهب المرصّع بالألماس.

 

 كريستيان سيريانو Christian Siriano

هانا وادينغام بدت فاتنة بفستان كريستيان سيريانو Christian Siriano يعانق الجسم بكتف واحدة بلون الوردي الزاهي وتفصيل مزمزم، أقرنته بمجوهرات مرصّعة بالألماس. أما موزس إنغرام فاختارت من المصمّم نفسه فستاناً بلون الأخضر الفاتح، وهو مكشوف الكتف وبتفصيل مشلح طويل ينسدل على طول الجانب الأيمن، أقرنته مع قرطيْن كبيريْن. بدورها نيكول باير، تألقت بفستان بتوقيع المصمّم المبدع من التول البنفسجي الداكن وتفصيل الكشاكش مكشوف الكتفيْن.

 
 

فالينتينو Valentino

إيميرالد فينيل اختارت فستاناً برّاقاً من فالينتينو Valentino مزيّناً بالترتر، وبتفصيل الكشاكش عند طرف الأكمام، أقرنته مع حقيبة مخلب بتفصيل الريش. أما الممثّلة تريسي إليس روس اختارت فستانها الأحمر البرّاق من الدار العريقة نفسها، وأقرنته بمجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co. كما انتعلت حذاءً من لوبوتان Louboutin.

 

كونغ تري Cong Tri

اختارت كاثرين أوهارا زياً مميّزاً باللون الأحمر المرجاني من كونغ تري Cong Tri شمل سرولاً و"توب" بكتف واحدة وتفصيل من الموسلين المنسدل على طول الزيْ الرائع، وانتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ من ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman. أما رينيه إليز غولدزبيري فبدت رائعة بالفستان الأبيض المنسدل وبتفصيل الريش والثنيات الصغيرة من العلامة نفسها، وقد أقرنت فستانها بمجوهرات فريد لايتون Fred Leighton Jewels، وانتعلت حذاء من لوبوتان Louboutin.

 

غريتا كونستانتين Greta Constantine

إطلالة النجمة أنجيلا باسيت كانت مبهرة بالفستان الأسود الضيّق بتفصيل الكشكش الفوشيا الذي يؤطر الصدر وينسدل بطول الفستان من غريتا كونستانتين Greta Constantine، وتزيّنت بمجوهرات من @gismondi1754 وانتعلت حذاءً من لوبوتان Louboutin، كما حملت حقيبة مخلب سوداء من @tylerellisofficial.

 

جورجيو أرماني Giorgio Armani

كيت وينسليت فضلّت الأناقة الكلاسيكيّة باللون الأسود من جورجيو أرماني Giorgio Armani وتزيّنت بمجوهرات فريد لايتون Fred Leighton Jewels.

 

جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

النجمة جوليان نيكلسون اختارت فستانها الأسود المطبّع بالورود من المصمّم الإيطالي جيامباتيستا فالي Giambattista Valli مكشوف الصدر، والكتفيْن بنمط "هالتر"، وبتفصيل عقدة سوداء كبيرة على شكل فراشة تزيّن الصدر.

 

ذا رو The Row

إليزابيث أولسن فضلّت الفستان بنمط القفطان الأبيض من ذا رو The Row، وتزيّنت بمجوهرات فاخرة من شوبار Chopard، كما حملت حقيبة مخلب من تصميم تايلر إليس Tyler Ellis.

 

لويس فيتون Louis Vuitton

سينثيا إيريفو كانت متميّزة كعادتها بفستان من لويس فيتون Louis Vuitton من اللون الأبيض بتفصيل طبقات من الريش الملوّن، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس.

 

كريستوفر جون رودجرز Christopher John Rogers

جاءت إطلالة الممثّلة البريطانية ميشيلا كويل مبهرة بالزي الأصفر النيوني من تصميم كريستوفر جون رودجرز Christopher John Rogers وقد أقرنته بمجوهرات من اللؤلؤ والألماس.

 

إيترو Etro

تأنقّت كيري واشنطن بفستان أبيض يعانق الجسم بتفصيل مشدّ "كورسيه" يحدّد الخصر من إيترو Etro، وتزيّنت بمجوهرات ماسية من دي بيرز De Beer، وانتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ من ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman.

 

فيرا وانغ Vera Wang

اختارت كالي كوكو فستانها الأصفر النيوني المكشوف الصدر والساق وتفصيل الورود التي تزيّن الكتفيْن من تصميم فيرا وانغ Vera Wang، وتزينّت بمجوهرات من دي بيرز De Beer، وانتعلت صندلاً بلون فستانها المبهج من لو سيلا Le Silla Shoes.

أتولييه فرساتشي Atelier Versace

بدت إطلالة الممثّلة جونو تمبل راقية بالزي الأزرق السماوي من أتولييه فرساتشي Atelier Versace وهو مؤلف من قطعتيْن وبتفصيل الدانتيل الذي يزيْن التنورة الضيّقة المكشوفة السّاق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم