إعلان

جميلات العالم العربي بإطلالات العيد

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
مؤثرات الموضة في العيد
مؤثرات الموضة في العيد
A+ A-

تألقت مؤثرّات الموضة في العالم العربيبإطلالات مميّزة في العيد بعضهن فضلّن ارتداء القفطان التراثي بنمط عصري، وبعضهناخترن فساتين صيفيّة منعشة.

 

ميساء المغربي

إطلالة الممثّلة ميساء المغربي خلال اليومالأول من العيد كانت مبهرة من خلال قفطان رائع بتوقيع المصمّمة المغربية سلمى بنعمربلون بيج كريمي فاتح مكشوف الكتفيْن حيث يغلفه قماش شفاف مطرّز عند الكتفيْن، وحولالياقة التي تؤطر العنق، وهو بأكمام طويلة ضيّقة مطرّزة الأطراف ينسدل منها قماششفّاف، والقفطان الأنيق هو بقصّة منسدّلة بطول الأرض ومكشوف حتى حدود الركبة،ومطرّز يدوياً عند الصدر والخصر، ومقرونٌ بحزام معقود على شكل فراشة وبتفصيل الشراشيبباللون الذهبي المطفأ.

 

 

العنود بدر

المصمّمةالسعوديّة العنود بدر اختارت قفطاناً مميّزاً من زارا Zara بلونأزرق - رمادي مطبّعاً  بالأزهار البيضاء،ومطرّزاً حول الياقة المكشوفة على شكل ورود حمراء، كما أنه مؤطّر الأطراف عند الأكماموجانبيْ القفطان بواسطة بريم أحمر اللون، حملت معه حقيبة مخلب Clutch من الجلد الأحمر،وزيّنت أذنيْها بقرطيْن ضخميْن وطويليْن ملونيْن بدرجات الأصفر، الأحمر، والأزرقالتركوازي، ووضعت خاتماً ذهبياً مميّزاً في إصبعها، مع مجموعة أساور في يدهااليمنى. وفي أحدث إطلالة لها يوم أمس، ارتدت فستاناً من الكريب يعكس البهجةبألوانه الصيفيّة الفرحة، اختارته أيضاً من زارا Zara بقصّة تعانق الجسموأكمام طويلة ومريحة، وهو مكشوف عند الصدر مع تفصيل ربطة، وزيّنت عنقها بطبقات منالسلاسل الذهبيّة، كما حملت حقيبة من الجلد البرتقالي الفاتح من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

 

 
 

ديما الأسدي

الفاشنيستا، مدوّنة الموضة، والوجه التلفزيوني العراقيّةديما الأسدي اختارت إطلالتيّن مميّزين. في الأولى، تألّقت بفستان واسع مكشوف الكتفمن اللون السلموني الفاتح بتفصيل الكشاكش وحزام يعانق الخصر من بوكا آند بوكا Poca & Poca، أقرنته مع حقيبة يدوشبشب من الجلد العاجي اللون من غوتشي Gucci، وزيّنت أذنيْهابقرطيْن طويليْن من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels. وفي إطلالة ثانية لهامساء أمس، تأنقت ديما بإطلالة عصرية، فارتدت سروالاً أبيضَ بقصّة كلاسيكيّة مريحةأقرنته مع توب سوداء مكشوفة الكتفيْن وبأكمام طويلة، وتزيّنت بإكسسوارات من شانيل Chanel لترفيع إطلالتها، شملتقرطيْن مدوّريْن وحزاماً بتصميم السلاسل يعانق الخصر، وحملت حقيبة يد من الجلدالأسود الفاخر من العلامة نفسها.

 

 

مريم الأبيض

مصمّمةالمجوهرات المغربيّة مريم الأبيض والمؤثّرة في عالم الموضة، اختارت قفطاناً مناللون الكاكي، أنيقاً ولافتاً من علامة قفطيش Kaftish الرائدة في تصميمالقفاطين العصرية، وهو طويل ومفتوح يعانقه عند الخصر حزام من القماش معقود بنمطالفراشة، مميّز بأكمامه الطويلة والمنفوخة، كما أنه مطرّز يدوياً بالأبيض والأحمر.وقد أقرنته مريم بحقيبة مخلب بلونيْ الأبيض والأحمر مميّزة جداً من  Sarah's Bag وهي مزخرفةبالخط الأجنبي، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً من الجلد الأحمر بكعبٍ عالٍ من ألكسندرفوتييه Alexandre Vauthier، وتزيّنت بمجوهرات منتصميمها الخاص من مجموعة ميميا لو بلان MimiaLeBlanc.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم