إعلان

داليدا خليل فاتنة بالفوشيا والأحمر

ماغي عنيد
إطلالة داليدا خليل
إطلالة داليدا خليل
A+ A-

تتمتّع داليدا خليل بجمال طبيعي وجاذبيّة آسرة ونادراً ما تعتمد المكياج القوي إذ تفضّل في أغلب الأوقات النمط الخفيف بألون حيادية، وهي تختار إطلالاتها الأنيقة بعناية. إليكِ أحدث إطلالاتين لها بالتفاصيل.

 

بدت داليدا خليل فاتنة خلال أحدث جلسة تصوير لها بعدسة المصوّر المحترف رامي الصايغ Rami Sayegh، حيث اختارت فستاناً يخلب الألباب بلون الفوشيا اللافت من بوتيك لدجند كسليك Legend Boutique Kaslik، وهو بقصّة ضيّقة وطويلة من دون أكمام، ومكشوفة الساق مع تفصيل من شراريب قصيرة محبوكة من الخرز الأبيض - الفضيّ البرّاق الذي تؤطر الساق اليمنى. وقد أقرنته داليدا بأقراطٍ ماسية ناعمة للأذنين، وسوار يد رفيع مرصّع بالماس. أما من الناحية الجمالية، فبدت داليدا أنيقة بتسريحة الشينيون العصرية مع خصلتيْن تؤطّران وجهها من الجهتين، وجاء مكياجها راقياً بالظلال البرونزيّة فوق الجفون العليا وعند جذور الرموش السفلية، مع تحديد العين بالكحل الأسود، وصقل الرموش العليا والسفلية بالماسكارا السوداء. في حين، تمّ نحت الملامح بالبودرة البرونزية الخالية من اللمعان، وغُلّفت الشفاه باللون الوردي المطفأ.

 

في إطلالة ثانية، اختارت النجمة اللبنانية التألق بفستانٍ أحمر مكشوف الكتفين وبأكمام طويلة من AAVVA Fashion، ويبدو أن هذا اللون من ألوانها المفضّلة كما ذكرت في التعليق الذي أقرنته بصورتها على حساب إنستغرام الخاص بها. وللإرتقاء بإطلالتها، اختارت داليدا التزيّن بحلي ذهبيّة بتفصيل رأس ميدوسا من مجوهرات فرساتشي Versace Fine Jewellery الفاخرة المتوافرة لدى مجوهرات سمره دبي Samra Jewellery Dubai.

وجاءت تسريحة خصلات شعرها التي نفّذها المزيّن جون من صالون RJ Beauty Salon بنمط لولبي عريض مع رفع جزئي للخصلات الأماميّة، ومكياجها بأنامل خبيرة التجميل رنيم من صالون التجميل نفسه كان دافئاً بالظلال البرونزية والكحل المائي الأسود الممدود خارج حدود العين مع لمسة ماسكارا سوداء فوق الرموش العليا والسفلية. وتمّ نحت ملامح الوجه بالبودرة البرونزية، فيما تمّ تغليف الشفتيْن باللون الوردي النضر.

تجدر الإشارة إلى أن جلسة التصوير هذه هي أيضاً بعدسة رامي الصايغ Rami Sayegh. 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم