إعلان

بريانكا شوبرا تخطف الأنظار خلال العرض الأول لفيلم "ذا ماتريكس" الجديد بتصميم مميّز من هلبرن

ماغي عنيد
بريانكا شوبرا وأجمل إطلالاتها
بريانكا شوبرا وأجمل إطلالاتها
A+ A-

بدت الممثّلة الهنديّة بريانكا شوبرا رائعة الجمال في أكثر من إطلالة لها من تنسيق خبير المظهر لو روتش Law Roachعلى السجادة الحمراء، وذلك خلال العرض الأول لفيلم  The Matrix Resurrections وأكثر من مقابلة صحافيّة خاصة بالترويج للفيلم.

 

 

في أحدث إطلالة لها إلى جانب أبطال الفيلم الجديد، ظهرت بريانكا بفستان مميّز من علامة هلبرن Halpern بقصّة طويلة مكشوفة الكتفيْن والساق، وتفصيل بثنيات عريضة من اللون القرميدي يزيّن الصدر، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من بولغاريBulgari ، كما انتعلت مضخّة مدبّبة برّاقة بنمط يحاكي قماش الفستان من لوبوتان Louboutin.

 

 

 

في إطلالة ثانية، بدت شوبرا فاتنة بتصميم من الدانتيل الأسود من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana شمل "جمبسوت" مخرّم وسترة من النمط نفسه، أقرنتهما بحذاء من ستيوارت ويتزمان Stewart Weitzman، وتزيّنت بمجوهرات رائعة من أنيتا كو Anita Ko.

 

 

 

في جلسة تصوير على أحد أسطح البنايات، تأنّقت بريانكا ببدلة ذات قصّة كلاسيكيّة لكن باللون الأحمر الجريء من سيرجيو هدسون Sergio Hudson، وانتعلت حذاءً حيادي اللون من جيمي شو Jimmy Choo.

 

 

خلال إحدى المقابلات الصحافيّة الخاصة بفيلمها الجديد، جاءت إطلالة بريانكا مميّزة باللون الأخضر من تصميم برابال غورنغ Prabal Gurung شمل قميصاً أخضرَ براقاً بكُميْن طويليْن، وتنورة مطبّعة بالورود الكبيرة تعانق الساقيْن ومعقودة حول الخصر، وانتعلت حذاءً من علامة كازاداي Casadei.

 

 

 

وفي جلسة تصوير خاصة، ارتدت شوبرا زيّاً من تصميم روبرتو كافالي Roberto Cavalli بنمط جلد الثعبان، شمل فستاناً بلوني الأبيض والأسود، مكشوف الصدر، محدّد الخصر، وبتنورة واسعة بطول الكاحل، وهو مقرون بمعطف من النمط نفسه، وانتعلت حذاءً مدبباً من الجلد الأسود بكعب عال.

 

 

 

ومن إطلالاتها أيضاً خلال الحملة الترويجيّة لفيلم The Matrix Resurrections، اختار خبير المظهر لو روتش Law Roach للنجمة الهندية فستاناً من النمط العصري بلوني الأزرق الداكن والأبيض المطبع بالمربّعات، بكُميْن طويليْن وقصّة تعانق الجسم من تصميم بروينزا شولر Proenza Schouler، كما انتعلت مضخّة مدببة من الجلد الأبيض بكعب عال ورفيع جداً.

 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم