إعلان

جميلات مشاهير العالم اكتسيْن أجمل تصاميم زهير مراد على السّجّادة الحمراء

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
شهيرات بأزياء من تصميم زهير مراد
شهيرات بأزياء من تصميم زهير مراد
A+ A-

خلال هذا الأسبوع تألقت أكثر من عارضة أزياء وممثّلة عالميّة في مناسبات مختلفة بتصاميم مميّزة بتوقيع المصمّم اللبناني-العالمي زهير مراد، اخترنا منها ثلاثة إطلالات هي الأكثر أناقة وإبهاراً علّها تكون ملهمة لكِ أيضاً عند اختيار فستان سهرة لمناسباتك الخاصة.

 

صوفيا كارسون

خلال حفل جوائز "غرامي اللاتينيّة" Latin Grammy Awards الذي أقيم في لاس فيغاس، بدت الممثّلة الأميركيّة صوفيا كارسون الأكثر أناقة، وخطفت الأضواء بتصميم فستانها المبهر الذي اختاره لها خبير المظهر نيكولاس برو من تصميم اللبناني-العالمي زهير مراد. وهو فستان بلون وردي باهت من دون كميّن، مكشوف الصدر، من التول المطعّم بالكامل بالخرز والترتر البرّاق، وهو مميّز بتنورة منفوخة ومحدّد الخصر بحزام رفيع من الجلد، ومقرون مع "بوليرو" من الريش بلون يحاكي لون الفستان. وانتعلت صوفيا معه حذاء بكعبٍ عالٍ من جيمي شو Jimmy Choo، كما تزيّنت بقرطيّن مرصّعين بالألماس من مجوهرات كالاتي KallatiJewelry وخواتم ثمينة من لو فيان Le Vian Jewelry.

 

جاسمين توكس

عارضة الأزياء الشهيرة جاسمين توكس التي تعشق تصاميم زهير مراد وحرصت أن يكون فستان زفافها المذهل من تصميمه، اختارت لها خبيرة المظهر كاري روبنسون التألّق خلال حفل العشاء الخيري لجمعية Baby2Baby بفستان بكتف واحدة من الشيفون بلون أزرق زاهٍ من توقيع المصمّم المبدع، مميّز بقصّة منسدلة تعانق الجسم مع فتحة تكشف طول الساق الأيسر، بتفصيل الثنيات الصغيرة عند الصدر وتطريز بالأزهار والريش عند الخصر المنحوت، وهو مقرون مع ذيل طويل يؤطره الريش الأزرق. وانتعلت ياسمين صندلاً مفتوحاً فضي اللون من لو سيلا Le Silla بكعبٍ عالٍ، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من ثلاث ماركات فاخرة: ياتاغان Yataghan Jewellery، كالاتي Kallati Jewelry، وإيفي Effy Jewelry.

 

 

مولي سيمز

بدورها خبيرة المظهر سونجا كريستنسن، اختارت لعارضة الأزياء الأميركية المعروفة مولي سيمز، فستاناً وردياً من دون كمّين من زهير مراد، مكشوف الصدر وبتفصيل الثنيات على طول الفستان مع شرّابات عند الكتفيْن، وهو بقصّة طويلة ومنسدلة تلامس الأرض، ومحدّد عند الخصر بحزامٍ عريض من قماش الفستان الرائع. وقد أقرنته مولي بحقيبة مخلب بلون مطابق للون الفستان، وانتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ من جيمي شو Jimmy Choo، وتزيّنت بمجوهرات ماسية من ثلاث ماركات مختلفة، هي: أنيتا كو Anita Ko Jewelry، إيفي Effy Jewelry، وباسكوالي بروني Pasquale Bruni.

 
 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم