إعلان

تصاميم المبدعين اللبنانيين تميّز أناقة النجمات في حفل جوائز إيمي 2021

ماغي عنيد
نجمات عالميات بتوقيع مصمّمين لبنانيين في حفل جوائز إيمي 2021
نجمات عالميات بتوقيع مصمّمين لبنانيين في حفل جوائز إيمي 2021
A+ A-

تألقت أكثر من نجمة وممثلة هوليووديّة بتصاميم مميّزة بتوقيع أشهر المصمّمين اللبنانيين التي باتت أسماؤهم منتشرة حول العالم ومعتمدة من المشاهير على السّجادة الحمراء في أكثر من حفل وحدث عالمي. وإليكم باقة من أجملها من حفل جوائز إيمي Emmy Awards 2021.

 

ريم عكرا Reem Acra

تميّزت إطلالة الرياضيّة أليسون فيليكس بفستانٍ أسود من ريم عكرا بقصّة طويلة ضيّقة مكشوفة الكتفيْن بنمط "هالتر" وعند الخصر من الجانب الأيسر، وهو مطرّز بالخرز الأسود، وقد أقرنته بحقيبة مخلبٍ سوداء.

 

أما الممثّلة الشابة ثوسو مبيدو، فاختارت من ريم عكرا كوتور، فستاناً من التول باللون الأزرق الملكي مطرّزاً بالفضّي ذات قصّة طويلة ومنفوخة، ومكشوفة الصدر والخصر من الجانبيْن.

 
 

 

زهير مراد Zuhair Murad

بدت النجمة الأميركية كيري رسل فاتنة بفستان رائع من تصميم زهير مراد بلون الوردي-البنفسجي Rose Mauve Beaded Gown مطرّز بالكامل ومقرون برداء من النمط نفسه بتفصيل الريش، وهو مكشوف الصدر والساق، وانتعلت معه صندلاً مفتوحاً باللون البرونزي اللمّاع، كما حملت حقيبة مخلب من تايلر إليس Tyler Ellis.

بدورها الممثلة والمغنيّة ماري إليزابيث وينستد، ظهرت برفقة الممثّل إيوان ماكريغور بفستان أسود من مجموعة زهير مراد بنمط الـ"كاب" عند الكتفيْن ومكشوف الصدر والساق، وبتفصيل ذهبي على طول الصدر، أقرنته مع صندل أسود وحقيبة مخلب بلوني الأسود والأبيض.

 

إيلي صعبElie Saab

اختار خبير المظهر جايسون بولدن للممثلة الأميركية تاراجي بيندا هينسون فستاناً مبهراً من تصميم إيلي صعب بلون الأسود المطرّز بأحجار السواروفسكي الفضيّة البرّاقة، وهو بأكمام طويلة شفّافة، مكشوف الصدر وبتفصيل جيبيْن، وبقصّة منسدلة بطول الأرض، أقرنته مع مجوهرات مرصّعة بالألماس من روبرتو كوين Roberto Coin، وحذاء من صوفيا وبستر Sophia Webster.

أما الممثّلة الأميركية إلين بومبيو فاختارت من إيلي صعب بدلة موحّدة "جمبسوت" باللون الأسود المطرّز بخطوط من الترتر الفضّي البرّاق، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن دائرييْن مرصعيْن بالألماس.

 

طوني ورد Tony Ward

نيكوليت روبنسون بدت راقيّة جداً بفستان من توقيع المصمّم طوني ورد بلون الأزرق النيلي مكشوف الكتفيْن من التول الذي يكشف أعلى الساقيّن حيث نرى من خلال القماش الشفاف سروالاً قصيراً مقروناً بالفستان المنسدل بطول الأرض والمحدد الخصر.

 

قزي وأسطا Azzi & Osta

بدت أليسون جاني مبهرة باللون الأبيض من قزّي وأسطا، وهو فستان طويل أنيق جداً مكشوف الكتفيْن ومحدّد الخصر، ومقرون بوشاح طويل ينتهي بشراشيب، أقرنته بحقيبة مخلب مميّزة من تايلر إليس Tyler Ellis.

 

كايلي ماري جيفرسون اختارت أيضاً فستاناً بتوقيع قزّي وأسطا بلون الفضي البرّاق، وهو بقصّة طويلة تعانق الجسم وتفصيل مموّج على طول الفستان المكشوف الساق، أقرنته مع صندلٍ مفتوحٍ من اللون نفسه بكعبٍ عالٍ، وحملت حقيبة مخلب فضيّة من تايلر إليس Tyler Ellis.

 

راني زاخم Rani Zakhem

المخرجة والمنتجة وكاتبة السيناريو الأميركية جاك شيفر تألّقت بفستان مبهج أحمر اللون ومطبّع بالورود من تصميم راني زاخم، وهو من دون أكمام، منحوت الخصر بتنورة واسعة تلامس الأرض.

الشخصيّة التلفزيونيّة زوري هال، اختارت أيضاً إطلالتها بتوقيع المصمّم راني زاخم، حيث ارتدت بدلة موّحدة "جمبسوت" باللون الأبيض، بقصّة مكشوفة الصدر ومحدّدة الخصر، وأكمام طويلة منفوخة تحاكي نمط السروال. وأقرنت زيّها مع صندلٍ مفتوحٍ بكعبٍ عالٍ من اللون نفسه مطرّز بالفضي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم