إعلان

جينيفر لوبيز تزداد جمالاً وجاذبية في كل إطلالة جديدة

ماغي عنيد
جينيفر لوبيز الفاتنة
جينيفر لوبيز الفاتنة
A+ A-

كل يوم تزداد جينيفر لوبيز جمالاً وتألقاً، هي المتميّزة بأناقتها ودفء سمرتها الجذابّة، وقدها المنحوت على رغم تخطيها عتبة الخمسينات. إليكِ أحدث إطلالاتها من جلسات تصوير مختلفة أشعلت من خلالها مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

في أحدث جلسة تصوير لها، ظهرت فيها على شاشة نتفليكس، بدت جاي لو فاتنة بلون البيج الفاتح، حيث اختارت فستاناً محبوكاً يعانق الجسم بطول الكاحل، مكشوف الصدر، البطن، الظهر، والساق، وبأكمامٍ طويلةٍ منفوخة من كالت غايا Cult Gaia، وتزيّنت بمجوهرات Vrai المرصّعة بالألماس، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً بتفصيل شفّاف وكعبٍ عالٍ.

 

خلال جلسة التصوير نفسها، اختارت جينيفر لوبيز مرّة أخرى زيّاً بلون البيج الفاتح، حيث ارتدت سروالاً فضفاضاً بتفصيل الثنيات عند الخصر ومزمومٌ حول الكاحل، نسّقته مع "توب" باللون نفسه قصيرة جداً من نمط حمّالة الثدي، وأقرنتها مع سترة كلاسيكيّة مكمّلة للسروال من فام لا Femme LA. كما زيّنت جاي لو أذنيْها بقرطيْن كبيريْن دائرييْن مرّصعيْن بالألماس من مجوهرات Vrai، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بتفصيل شفّاف وكعبٍ عالٍ.

 

في جلسة تصوير أخرى على الشاطئ، بدت جينيفر لوبيز فاتنة بقميص من لون البيج الدافئ ذات أكمام طويلة، أقرنته مع سروال داخلي أسود وحزام من الجلد يعانق الخصر من سان لوران Saint Laurent.

خلال تصويرها لإعلان مجموعة حقائب اليد الجديدة من كوتتش Coach، ارتدت جينيفر لوبيز أزياء شتويّة من العلامة نفسها لموسمي خريف-شتاء 2021-2022، شملت سرولاً بنياً ضيّقاً، قميصاً أبيض، وسترة صوفيّة مشجرّة بالألوان الترابية، كما تزيّنت بحلي من الذهب، واعتمرت قبعة الدلو المطبّعة برموز العلامة الفاخرة نفسها، وحملت حقيبة من الجلد الطبيعي.

 

في إحدى صورها الفاتنة، تأنقّت جاي لو بفستان مكشوف الظهر مطبّع بجلد الفهد من مايكل كورس Michael Kors.

 

خلال تصوير فيديو كليب لألبومها الغنائي الجديد على شاطئ رملي، بدت جينيفر مثيرة بالسروال القصير جداً من الدنيم الأزرق الفاتح من ليفي Levi's أقرنته مع حمّالة صدر مطرّزة بالترتر الفضي من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وقميص أبيض، وسترة من الدنيم، كما تزيّنت بحلي من الذهب من مجوهرات Vrai.

ومن الإطلالات المرصودة لها بعدسات الباباراتزي في أحد شوارع المدينة، بدت جاي لو أنيقة ولافتة بالزي الأزرق الزاهي المطبّع بالرسومات الذي اختارته بتوقيع إميليو بوتشي، شمل سروالاً بقصّة مريحة، و"توب" قصيرة جداً بنمط حمّالة الصدر، وسترة ذات أكمام طويلة ومثنية، كما تزيّنت بإكسسوارات عصرية التصميم، وحملت حقيبة كتف من فندي Fendi، وانتعلت صندلاً مكشوفاً بتفصيل شفّاف، ووضعت نظّارتيْن شمسيتيْن كبيرتيْن.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم