جزمات الشتاء الأكثر عصرية... تألقي بها هذا الموسم (صور)

المصدر: النهار العربي
فاديا صليبي
جزمات الشتاء
جزمات الشتاء
A+ A-

جزمة عالية الفخذ، كافاليير، شانكي أو مطاطية ... لم يفُتك ذلك بالتأكيد: لقد أصبحت هذه الجزمات هي من اتجاهات الموسم. ولكن كيف نرتدي الموديلات الرائدة في الوقت الحالي؟ نحن نقوم بتقييم.

 

كيف ننتعل الجزمة العالية؟

Ralph & Russo

 

الجزمات العالية الأنثوية والأنيقة للغاية هي أكثر الموديلات عصرية لخريف وشتاء 2020-2021. سواء أكانت تغطي طول الركبة أو أعلى، سواء أكانت ذات كعب عال أو كعب مسطح ... لقد فازت بالتأييد، سواء على منصات العرض أو على الشبكات الاجتماعية. لانتعالها، الأمر بسيط للغاية، ما عليك سوى دمجها بتنورة قصيرة على طراز بيبي دول، مع كنزة بياقة مدوّرة وسترة كبيرة الحجم أو بلايزر.

 

 كيف ننتعل جزمة المطر؟

Emporio Armani

 

من بين الاتجاهات المذهلة التي ستتخلل خريف / شتاء هذا العام، هناك جزمة المطر. عالية، مقاومة للماء، مريحة للغاية، والتي كانت في السابق مخصصة للاستخدام العملي، أدارت اليوم رؤوس الفاشيونيستا. ارتديها مع الجينز الضيق، وكنزة دافئة كبيرة وسترة بلايزر للرجال، هذه الجزمة هي التي تحتاجينها لجعل ملابسك غير رسمية وأنيقة في الوقت نفسه.

 

كيف نرتدي جزمة الشانكي؟

Valentino

 

تحظى الجزمة الشانكي هذه الأيام بشعبية كبيرة (تترجم: أحذية ضخمة) وتترك بصماتها على الساحة العالمية في عالم الموضة. هذه الجزمة الرجالية المستوحاة من الرينجرز مثالية للمشاركة في الاتجاه المستقبلي الجديد الذي تندفع إليه كل المنصّات. نقطة قوّتها؟ تتناسب مع العديد من القطع في خزانة ملابسك: من التنانير القصيرة إلى الفساتين الطويلة، بما في ذلك الجينز، والسراويل المترهلة أو اللينيغ ... بالإضافة إلى ذلك، فهي واحدة من الجزمات النادرة التي يتناسب معها كل شيء. ومنصتها تتيح لك زيادة في الطول ...

 

كيف ننتعل جزمة رعاة البقر؟

Isabel Marant

 

جزمة رعاة البقر هي واحدة من موديل الجزمات التي تعود إلى الموضة بانتظام. في هذا الشتاء، يمكنك إخراج هذه الجزمة الخاصة بك ودمجها مع بنطلون جينز رمادي كنزة صوف دافئة ومعطف رداء حمام. إذا كانت قصيرة، مثل تلك التي يمكنك العثور عليها لدى Dsquared2، فستتاح لك الفرصة لارتدائها مع بنطلون جينز طويل مستوحى من التسعينيات. يمكنك أيضاً اختيار دمجها مع فستان - كنزة طويلة لتأثير بوهو شيك. لا تخلطيها بقطع شديدة القوة، ما قد يجعلك تقعين في آلام الذوق السيئ.

 
 

Irina Shayk

  

Olivia Culpo

 

Hailey Baldwin Bieber

 

Kaia Gerber

 

Gigi Hadid

 

Made By Sarenza

 

H&M

 

Na-kd

 

Aquazzura

 

Bottega Veneta

 

Nasty Gal

 

Valentino

 

Chloé

 

Miu Miu

 

Prada

 
Dsquared2
 
 
الكلمات الدالة