إعلان

هيفاء وهبي بتصميميْن لافتيْن يشعلان منصات التواصل الإجتماعي

ماغي عنيد
هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير
هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير
A+ A-

كل أسبوعتفاجئنا هيفاء وهبي بمجموعة جديدة من الإطلالات الرائعة بعضها جريء، وبعضها الآخر أنيقبلمسة تحاكي العصر. إطلالات هيفاء مختارة بعناية من آخر صيحات الموضة مايجعلها ملهمة جداً للشابات اللواتي يعشقن التألق بأحدث مفاتيح الموضة.

 

في جلسةتصوير خاصة بعدسة المصوّر ميشال العريّه Michel Araye في شوارع وسط بيروت،تأنّقت هيفاء وهبي بفستان أبيض منقّط بالأسود مكشوف الصدر بكمّين طويلين وقصّةقصيرة جداً تعانق الجسم، وبتفصيل مفتول مع زمزمة على طول الفستان من الجهةالأماميّةPolka Dot Gathered Drape Detail Mini Dress   قيمته 2.508 دولارات أميركية منألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، أقرنته مع مجوهراتفاخرة شملت عقداً طويلاً من فان كليف أند اربلز Van Cleef & Arpels، وحزام رفيع من الجلد الأسود يُحدّد الخصر. كذلك،حملت حقيبة يدّ من الجلد الأصفرKelly Bag   تقدّر قيمتها بـ 33.089 دولاراًأميركياً من علامة هيرميس Hermès، كما انتعلتصندلاً أسود من الجلد بتفصيل أحزمة تعانق سطح القدم. أما من الناحية الجمالية، بدتهيفاء جذّابة بمكياج دافئ مع أحمر شفاه نضر من تنفيذ داني كامل، وجاءت تسريحةشعرها مموّجة بأسلوب طبيعي بتوقيع L'Atelier de Coiffure.

 

في إطلالة سابقة لها، بدت هيفاء جريئة جداً من خلال الصورالتي نشرتها بزي قصير جداً سلّط الضوء على ساقيها بشكل خاص، حيث ارتدت سروالاًقصيراً مع سترة كلاسيكيّة بلون زيتي-رمادي ينسجم مع لون عدساتها اللاصقة، أقرنتهمع صندل أبيضٍ بكعبٍ White Sienna Logo-Jacquard Stretch Knit قيمته 612$ من ألكسندر وانغ Alexander Wang، ووضعت نظّارتيْن كبيرتيْن مرصّعتيْنبالكريستال البرّاق Logo-Embellished Square Sunglasses in Schwarz بقيمة 347$ منعلامة مارك جاكوبز Marc Jacobs، كما زيّنتعنقها بعقد مرصّع بالألماس، وحملت حقيبة يد من كريستيان ديور ChristianDiorمن الطراز القديم Ostrich Double SaddleBagقيمته 930$. أما من الناحية الجمالية، اختارت هيفاء تسريحة الشعر الأملس المنسدل،ومكياجاً بالظلال الزيتيّة فوق الجفون مع كحل أسود وماسكارا سوداء، فيما جرى نحتملامحها بالبودرة البرونزيّة مع أحمر شفاه بلون البيج الحيادي يغلّف شفتيْها.

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم