إعلان

فاليري أبو شقرا ملهمة بأناقتها للنّساء الحوامل

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
إطلالات فاليري أبو شقرا
إطلالات فاليري أبو شقرا
A+ A-

تميل ملكة جمال لبنان السابقة (2015) والممثّلة فاليري أبو شقرا إلى البساطة الأنيقة في إطلالاتها، ونادراً ما تتبرّج، وإذا فعلت فهي تفضّل المكياج الناعم. إليك أربع إطلالات ملهمة تألقت بها خلال حملها.

 

في أحدث إطلالة لها، اختارت فاليري أبو شقرا فستاناً أسود قصيراً بأكمام طويلة وقصّة تلف الجسم Wrapped Dressمكشوف الصدر والساقين، أقرنته مع حقيبة فاخرة من الجلد الأسود بمقبض ذهبي مزخرف، وتفصيل إكسسوار ذهبي على شكل رأس ثعبان، وهو من الرموز الأيقونية لمجموعة "سربنتي" من بولغاري BVLGARI، وزيّنت أذنيها بقرطيْن طويلين من الذهب الأبيض من العلامة نفسها.

 

خلال زيارتها لفندق بولغاري BVLGARI في دبي، اختارت فاليري التألق بفستان بلوني الأبيض والبيج الحيادي من النمط المصبوغ Tie Dye وهو بقصّة واسعة غير متماثلة الطول وبدون أكمام، أقرنته مع سترة كلاسيكية بأكمام طويلة مفتوحة بأزرار من الدنيم الأزرق الفاتح، وانتعلت حذاءً رياضياً بلون الفستان، وحملت حقيبة بلون البيج الفاتح مزخرفة ومزيّنة بالأحجار الملوّنة وتفصيل رأس الثعبان المرصّع بأحجار الكريستال الوامضة من مجموعة "سربنتي" من بولغاري BVLGARI، وزيّنت عنقها بطبقات من السلاسل الذهبية، ووضعت أساور من الذهب أيضاً.

 

في بداية حملها، تأنقت فاليري بتنورة طويلة منسدلة مطبّعة بالورود الملوّنة، أقرنتها مع قميص أبيض، وسترة سوداء بنصف كم بتفصيل الشراشيب، وهي مطبعّة على الظهر بالورود التي تحاكي نمط التنورة، وانتعلت حذاءً أسود مفتوحاً من الخلف بنمط شبكي وكعبٍ عريض، وحملت حقيبة من الجلد الأسود الفاخر كلاهما من علامة ديور Dior، كما زيّنت يدها بساعة كبيرة.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم