إعلان

موضة ربيع وصيف 2022 ألوان منعشة وقصّات لافتة رغم بساطتها وبأسعار لا تصدّق

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
موضة ربيع وصيف 2022.
موضة ربيع وصيف 2022.
A+ A-

هذا الموسم ستشعرين بالفرح بارتداء ألوان مبهجة تشعرك بالإنتعاش وعودة الحياة من جديد، ومن خلال القصّات المريحة والتصاميم الأنثوية اللافتة بالرغم من بساطتها ستستعدين ثقتك بنفسك. إليك آخر صيحات موضة ربيع وصيف 2022.

 

الملابس المريحة

هذه الإطلالة مناسبة لأيام عطلة الأسبوع خصوصاً على البحر، وهي تشمل سروالاً أبيضَ غُباري اللون بقصّة مريحة من النمط الكلاسيكي ذات ثنيات عند الخصر قيمته 29.99 يورو مع توب بنمط حمّالة الصدر، وقميصٍ أبيض واسع بكُمّيْن طويليْن جميعها من بيرشكا Bershka.

 

 

فستان بقصّة مكشوفة Cutout

راج هذا النوع من الفساتين العام الماضي وما زالت موضته سائدة بل مرغوبة جداً، وهو متوافر بألوان حيويّة منها الأزرق النابض من زارا Zara بقيمة 45.95 يورو، ويمكنك إقرانه بحقيبة يد فاخرة كما في الصورة Le Chiquito Mini بقيمة 1.014$ من علامة جاكوموس Jacquemus، وبحذاء بلون الفستان من واندلر Wandler.

 

 

فستان منسدل بنمط القميص

هذا النمط من الفساتين خصوصاً المعقود عند الخصر لا يندثر أبداً، إذ يجمع بين الموضة الكلاسيكيّة والعصريّة، اختاريه بلون حيوي كالبرتقالي الفاتح المطبّع مع الأبيض بقصّة مكشوفة الساق كالذي اختارته إحدى مؤثّرات الموضة هنا من مانغو Mango بقيمة 69.99 يورو، ونسّقته مع حقيبة كتف بلون البيج الفاتح، وانتعلت معه صندلاً مفتوحاً من الجلد الطبيعي بلون حيادي.

 

 

الأخضر الفاتح

تسيطّر على موضة ربيع وصيف 2022 ألوان الأخضر خصوصاً الفاتح، وهنا اختارت مؤثّرة الموضة فستاناً من الساتان مكشوفاً من الجانب الأيسر وعند الصدر من زارا Zara بقيمة 39.95 يورو، أقرنته مع حقيبة صغيرة محبوكة بنمط الـ"كروشيه" مصمّمة على شكل قلب.

 

 

الأبيض

ستلاحظين هذا الموسم سيطرة اللون الأبيض على معظم التصاميم، وهنا اختارت مؤثّرة الموضة إطلالة كاملة بهذا اللون المشرق وهي تشمل: توب قصيرة جداً من H&M قيمته 9.99 يورو، وسروالاً أبيض بتفصيل جيب من نمط "كارغو" من ستراديفاريوس Stradivarius قيمته 29.99 يورو، وحملت حقيبة كتف صغيرة من مانغو Mango، كما انتعلت حذاءً رياضياً أبيض اللون.

 

 

الوردي بلون الخطامي

لون الخطامي والسّكاكر الورديّة الشهيّة من أكثر الألوان الرائجة والمرغوبة من الشابات المرحات، اقتنيه من دون كميْن وقصّة قصيرة جداً مع حمّالات فضيّة من مانغو Mango بقيمة 49.99 يورو، وللإرتقاء بإطلالتك يمكنك تنسيقه مع حقيبة يد من ماركة فاخرة كما فعلت هذه الشابة، إذ أقرنته بحقيبة "جودي" الصغيرة الحجم من الجلد بلون البيج الفاتح من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والتي تقدّر قيمتها بـ 1.515$.

 

 

البرتقالي المنعش

ومن أبرز ألوان الموسم، اللون البرتقالي الفاتح الذي يبدو رائعاً على الفساتين، مثل هذا الفستان القصير جداً الذي يلف الجسم والمكشوف الصدر مع قبة بنمط ياقة القميص، وكُمّيْن طويليْن من زارا Zara بقيمة 39.95 يورو، أقرنته العارضة مع حقيبة Le Chiquito من الجلد الأبيض من علامة جاكوموس Jacquemus بقيمة 519 يورو.

 

 

التنورة الطويلة والتوب القصيرة

موضة التنانير الضيّقة الطويلة تبدو رائعة مع التوب القصيرة، وهنا تمّ تنسيق التنورّة بقيمة 19.95 يورو مع توب مكشوفة الظهر ومعقودة من الخلف قيمتها 17.95 يورو، وقد اختيرت القطعتان من علامة زارا Zara، وحملت العارضة حقيبة من الرافيا بلون حيادي من @atelier.badajoz، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً بلون البيج وتفصيل الأربطة التي تعانق الكاحل.

 

 

الإطلالة الموحّدة اللون

سنشهد الكثير من الإطلالات الموحّدة اللون خصوصاً السراويل الواسعة مع القمصان، وهنا اختارت إحدى مؤثّرات الموضة سروالاً قيمته 19.99 يورو وقميصاً باللون الأخضر المنعش بقيمة تعادل قيمة السروال كلاهما من ستراديفاريوس Stradivarius، وحملت حقيبة كتف صغيرة Marmont Small Shoulder Bag بقيمة 2.400$ من الجلد الحيادي اللون من غوتشي Gucci، كما انتعلت حذاءً مريحاً من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

 

 

الفوشيا

ما زال لون الفوشيا بدرجاته المختلفة من أبرز مفاتيح الموضة، وقد اختارت هذه الشابة التألق بهذا اللون من خلال تنورة طويلة وضيّقة بتفصيل شقيْن عند الخصر قيمتها 29.95 يورو وتوب قصيرة جداً مكشوفة الكتفيْن وبكُمّيْن منفوخيْن قيمتها 29.95 يورو كلاهما من علامة زارا Zara، أقرنتهما مع حقيبة كتف من الجلد الأسود من شانيل Chanel وصندلاً أسود بكعبٍ عالٍ.

 

 

الأسود

تكاد لا تخلو خزانة واحدة من فستان أو أي قطعة ملابس باللون الأسود الذي يُعدّ ملك الألوان، إذ يبدو أي تصميم رائع من خلاله كما أنه يتماشى مع كل المناسبات، ويجعل الجسم يبدو أنحف وأطول. هنا، اختارت مؤثّرة الموضة فستاناً طويلاً يعانق الجسم مكشوف الكتفيْن وبتفصيل شقّ طويل بحدود الركبة مع كُمّيْن طويليْن من مانغو Mango بقيمة 39.99 يورو، نسّقته مع حقيبة يد مميّزة بتفصيل اللآلئ الفضّيّة، وانتعلت صندلاً من الجلد الأسود كلاهما من الماركة نفسها.

 

 

الفساتين البيضاء القصيرة

لا بدّ أن تقتني هذا الموسم أكثر من فستان أبيض قصير خصوصاً النمط الذي يلف الجسم Wrap Dress كالذي اختارته الشابة هنا بكُمّيْن طويليْن ومكشوف الصدر بقيمة 39.95 يورو من علامة Zara ونسّقته مع حقيبة يد برتقاليّة كبيرة من @nakdfashion.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم