إعلان

كارين وازن أول سفيرة عربيّة لعلامة روبرتو كافالي

ماغي عنيد
كارين وازن الوجه الجديد لعطور كافالي
كارين وازن الوجه الجديد لعطور كافالي
A+ A-

اختارت علامة روبرتو كافالي الأيقونيّة التي تتميّز تصاميمها بالأناقة والجرأة، ويغلب على معظمها طبعة جلد الحيوانات، رائدة الأعمال، مؤثرة الموضة، ومصمّمة النظارات اللبنانية كارين وازن سفيرةً لعطر "باراديزو" Paradiso من الدار العريقة.

 

تتمتّع كارين وازن بجمال خاص وشخصيّة محبّبة جعلاها تتسلّق سلمّ الشهرة بسرعة بفضل تألقها الدائم، وخياراتها الملهمة في الموضة، ونجاحها في التصميم أيضاً. 

طوال عام كامل برزت وازن في أكثر من مناسبة وحفل من خلال إطلالات رائعة سلّطت الأضواء عليها بحيث تداولت الصحف، والمجلّات، ومنصّات التواصل الاجتماعي صور تلك الإطلالات وتفاصيلها بقدر ما كانت أنيقة وجميلة، لذا رصدنا لكِ أجملها علّها تكون مصدر إلهامٍ لإطلالاتك الخاصة.

 

 

في أكثر من مناسبة، اختارت كارين وازن فساتين سوداء من الإيطالي روبرتو كافالي Roberto Cavalli جاء نمطها متشابهاً تقريباً، بقصّة طويلة تعانق الجسم وشق يكشف الساق، ويبدو أن هذا النمط في الفساتين يلائمها بامتياز سواء كان بكُميْن أو مكشوف الكتفيْن.

 

 
وفي مناسبتي عيد الميلاد و"مهرجان الجونة" السينمائي، اختارت كارن تصميميْن مميّزيْن باللون الأحمر بتوقيع اللبناني-العالمي إيلي صعب، حيث ظهرت بالمناسبة الأولى بصورة مع ابنتيها مرتديّة طقماً أحمر اللون بقصّة مريحة وتوب طويلة بكتفٍ واحدة وقصّة غير متماثلة بتفصيل يلف العنق وإكسسوار يزيّن الكتف اليسرى. أما في "مهرجان الجونة" فتأنّقت بفستان رائع من الخياطة الراقية بقصّة منسدلة مكشوفة الصدر والساق ومحدّدة عند الخصر بنمط الـ"كاب" Cape Dress.
 

في ليلة رأس السنة، بدت كارن فاتنة بفستان أخضر قصير مطعّمٍ بالترتر مع كُميْن طويليْن ينتهيان بتفصيل الريش من دار فالنتينو Maison Valentino، أقرنته مع صندل من اللون نفسه بكعبٍ عالٍ وتفصيل رباط يعانق الكاحل، وحملت حقيبة يد ورديّة اللون من العلامة نفسها. ولم تكن هذه المرّة الأولى التي تختار فيها كارن تصميماً مميّزاً من هذه الدار الإيطاليّة العريقة، بل سبق لها أن ارتدت فستاناً مبهراً من مجموعة فالنتينو Valentino للخياطة الراقيّة من التول الحيادي اللون، مكشوف الكتفيْن، بكُميْن طويليْن منفوخيْن، ومطرّز بالورود، وتزيّنت وازن بمجوهرات مرصّعة بالألماس من مجموعة Serpenti من بولغاري BVLGARI، وحملت حقيبة يد من الجلد الأبيض من فالنتينو Valentino.

 
ومن إطلالاتها المميّزة بالألوان المعدنيّة الرائجة جداً، اختارت تصميميْن مختلفين بتوقيع المبدع نيكولا جبران، الأول تأنّقت به في حفل فوغ العربيّة باللون الفضي المطعّم بالترتر البرّاق، بقصّة تعانق الجسم مكشوفة عند الصدر والساق، والثاني ذهبي بكتف واحدة، طويل ومكشوف الساق ارتدته على السّجّادة الحمراء في "مهرجان الجونة" السينمائي.
 

 
وفي خلال حفل عشاء في الدوحة، قامت خبيرة المظهر مايفي رايلي الشهيرة بتنسيق إطلالة كارن وازن، واختارت لها فستاناً أزرقَ من تصميم طوني ورد أقرنته مع حذاء من اللون نفسه من تصميم أختها أندريا وازن وتزيّنت بمجوهرات بولغاري BVLGARI.
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم