إعلان

هل أنتم حائرون؟... 15 هدية لاستقبال العام الجديد تلائم الميزانية (صور)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
أفكار لهدايا الموسم تلائم ميزانيات مختلفة.
أفكار لهدايا الموسم تلائم ميزانيات مختلفة.
A+ A-

 هل أنتم حائرون في اختيار هدايا العيد؟ إليكم 15 فكرة لهدايا رائجة هذا الموسم تلائم ميزانيات مختلفة.

 

حقيبة يد بحجم كبير بنقشة جلد التمساح من "إيتش أند أم" H&M Crocodile Effect Oversized Bag

لن تخلو خزانة امرأة تعشق الموضة من حقيبة اليد الكبيرة الحجم بشكل مبالغ هذا الموسم، لذا لا تتردّدوا في تقديمها كهدية لمن يواكبن الموضة بهوس. حقيبة اليد الكبيرة من "إيتش أند أم" H&M المصنوعة من الجلد الصناعي بنقشة جلد التمساح أنيقة جداً، وتتسّع لكل الأغراض الأساسية التي تحتاجها المرأة أثناء تنقلاتها.

 

 

عطر يكرّم الرجل من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana K Eau de Parfum

دلّلي ملك قلبك بعطر صمّم لتكريم الرجل المثالي، فهدية العطر أفضل طريقة للتعبير عن المشاعر. هذا العطر المميّز من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana K Eau de Parfum جذاب بقوّة ومُغرٍ في شكل لا يقاوم.

 

 

عقد من حلقات مترابطة من "زارا" Zara Chain Link Necklace

هذا العقد من "زارا" Zara مصنوع من الفضة، وهو أنيق رغم بساطة تصميمه. إنه من الأكسسوارات الأساسية التي لن تستغني عنها هذا الموسم. كما أنه هدية ملائمة لكل الميزانيات.

 

حل مثالي للشخير مع جهاز "سايلنت سنور" SilentSnore

إذا كان الشخير مصدر إزعاج وقلق لواحد منكم، ويمنعكم من التمتّع بنوم عميق وهانئ، الحلّ مع جهاز "سايلنت سنور" SilentSnore، فهو هدية صحيّة ومميّزة، والأهم أنها ترضي الجميع. باستخدام جهاز "سايلنت سنور" SilentSnore الحسّاس للمس ستنامون بشكل طبيعي ومريح، ولن تعانون بعد اليوم من جفاف الحلق، الأرق، الصداع، أو الإنزعاج.

 

 

قلادة الطُلسم لتحفيز الإيجابية

تعتبر قلادة الطُلسم من صيحات الموضة الأساسية، يمكنكم أن تحصلوا عليها من محل المجوهرات الذي يبيع التصاميم المصنوعة من الفضّة، وتخصيصها من خلال اختيار أي جملة إيجابية ليحفرها الصائغ عليها. وأنا متأكدة من أنها ستُبهج أي صديقة أو فتاة من أفراد العائلة ستقدمونها لها.

 

 

 

مجموعة من الأقنعة الاحتفالية

موضة الأقنعة الُمطبّعة والتي تتماشى مع الأزياء والمناسبات المختلفة رائجة جداً، فلِمَ لا تبهجون محبّي هذه الصيحة بهدية تضم مجموعة من الأقنعة المُطبّعة برسومات مستوحاة من الأجواء الاحتفاليّة.

 

 

 

نظارات "فنتي" الكبيرة Fenty Classified Oversized Rectangular Sunglasses

التصاميم كبيرة الحجم لا تشمل فقط موضة الملابس وحقائب اليد، بل أيضاً النظارات الشمسيّة، وهي هديّة رائعة للواتي يتمتعن بشغف اقتناء النظارات الرائجة.

 

 

آلة محمولة لتحضير القهوة السريعة في أي مكان من "واكاكو" Wacaco Minipress Portable Coffee Maker

آلة صغيرة الحجم وخفيفة مخصّصة للحمل، متعدّدة الاستعمالات، ومصمّمة لتحضير القهوة في أي مكان. إنها هدية مذهلة لكل محبي القهوة. هذه الآلة الرائعة تسمح لكم باستعمال أي نوع من حبوب البن المحمّص، ما يمنحكم مزيداً من الحرية في تجربة نكهات جديدة، وإعداد قهوتكم الخاصة في المنزل، المكتب، أو أثناء التنقّل.

 

 

 

سترة محبوكة بشراريب من "دزيغوال" Desigual Fringed Cardigan

هذه السترة مثالية لهذا الموسم لأنها عملية جداً، ويمكن تكيفها تبعاً لأي مناسبة. إذ يمكن ارتداؤها مع الجينز في النهار، أو مع بنطلون أسود بقصّة واسعة من الأسفل للخروج إلى عشاء مع الأصدقاء.

 

 

سمّاعات الأذن اللاسلكيّة المحترفة من "آبل" Apple AirPods Pro

في العام الماضي، كانت سمّاعات الأذن اللاسلكيّة من "آبل"  Apple AirPods من أكثر المنتجات المرغوبة في موسم الأعياد، ولكن هذا العام ستكون النسخة الأكثر تطوراً منها Apple AirPods Pro هي المطلوبة إذ تمّ تزويدها بصوت أنقى، وإمكانية عزل الضوضاء، كما باتت مقاومة للماء. فما الذي يرغب به أكثر من ستقدّمون له هذه الهديّة؟

 
 

 

علبة ظلال للجفون من "غيرلان" Guerlain Golden Bee Limited Edition Holiday Eyeshadow Palette

علبة الماكياج هذه أساسية لتجميل العينين لأنها تضم 10 ظلال للجفون تساعد على تنفيذ أشكال مختلفة من الماكياج تتنوّع بين الحيادي والدخاني، الكلاسيكي والعصري. كما أن هذه الظلال موضّبة في علبة أنيقة ما يجعلها هدية فاخرة لكل امرأة.

 

جهاز تعقّب "تايل برو" Tile Pro

جهاز التعقّب الصغير هو الهدية المثالية لأي فرد من أفراد العائلة اعتاد أن يفقد مفاتيحه أو محفظته باستمرار. يكفي أن يُعلّق جهاز التعقّب الموصول بالبلوتوث بأي شيء لا يريد فقدانه، ويطمئن كلياً.

 
 
 

مجفّف الشعر ومكثّف بخطوة واحدة من "رفلون" Revlon One-Step Hair Dryer and Volumizer

مجفّف الشعر العملي هو هديّة رائعة لمحبّات الجمال واللواتي يتمتّعن بشعر طويل، وحتماً سيفرحن بتلقّي مثل هذه الهديّة التي ستساعدهن في تحقيق تسريحة ملساء وشعر ممتلئ في خطوة واحدة مضمونة، ووقت قصير، إذ يجمع هذا المجفّف البيضاوي التصميم بين فرشاة مستديرة، وفرشاة مسطّحة، وقوّة تجفيف سريعة.

 

 

جهاز تعقيم الجوال "فون سوب وايرلس 3" Phonesoap Wireless 3

أول جهاز معقّم وشاحن للهواتف النقّالة (الجوّال)، يحتوي هذا الجهاز على مصباحين يبيدان الجراثيم بالأشعة ما فوق البنفسجية UVC، ويعملان على تعقيم هاتفكم بالكامل، كما يضم الجهاز وحدة مخصّصة لشحن الجوّال. وقد تمّ تصميم هذا الجهاز لاستيعاب جميع الهواتف الذكيّة بأحجامها المختلفة.

 

مجموعة عطرية من "مارك جاكوبز" Marc Jacobs Perfect Gift Set

إنها هدية رائعة من حيث نفحات العطر الآسرة، تصميم العبوة المرح والجذاب، وأناقة التوضيب. يضم عطر "برفكت" Perfect من "مارك جاكوبز"Marc Jacobs  باقة من الأزهار كالنرجس والراوند تعانقها رائحة حليب اللوز القشدية مع لمسة دافئة من أخشاب الكشمير والأرز. هذه الهدية اقتصادية لأنكم بثمن قارورة العطر تحصلون ضمن العلبة على سائل مرطّب للجسم، ونسخة مصغّرة من العطر مخصّصة لحقيبة اليد.

 

 

الكلمات الدالة