إعلان

هيفاء وهبي تتبنّى موضة البدلة السّوداء بأسلوب جريء في مسابقة ملك جمال لبنان

ماغي عنيد
هيفاء وهبي بتوقيع ميخائيل شمعون
هيفاء وهبي بتوقيع ميخائيل شمعون
A+ A-
شاركت الديفا اللبنانيّة هيفاء وهبي في لجنة التحكيم، وإحياء حفل مسابقة ملك جمال لبنان 2021 التي تمّ تصويرها في استديو الـ MTV اللبنانيّة، وفاز فيها هادي فخر الدين.
 
 





 
 
وبدت هيفاء وهبي فاتنة باختيارها نمط البدلة الرجالية السوداء المؤلفة من سروال أسود بقصّة ضيّقة وخصر عالٍ، مقرون بسترة كلاسيكية وتوب شفاف يكشف عن صدرية من الدانتيل الأسود بتوقيع المصمّم اللبناني ميخائيل شمعون. 
وانتعلت هيفاء صندلاً مفتوحاً أسودَ اللون بكعبٍ عالٍ ومرصّع بأحجار السواروفسكي من لويس فيتون Louis Vuitton . كما تزيّنت بمجموعة من القلادات من الذهب المرصّع بالألماس من تصميم جورج خليفة George the Jeweler.
 
 
 
 
 
 
 
من الناحية الجمالية، اهتم صالون @latelierdecoiffure.Leb  بتسريحة هيفاء التي جاءت بأسلوب التموّجات العريضة، مع إضافة خصلات الشعر المستعار لإضفاء المزيد من الحجم والطول على شعر الفنّانة. أمّا مكياج وهبي فكان من تنفيذ خبير التجميل المحترف داني كامل الذي ظلّل عينيها بمزيج من ظلال الجفون البرونزي المطفأ والبرّاق، مع لمسة من اللون الأبيض عند جذور الرموش العليا وخط الجفن الداخلي، وحدّد رسمة العين بالكحل المائي الأسود الرفيع، مع تحديد خط الرموش السفليّة. وبعد لصق الرموش المستعارة، غلّف الأهداب بطبقة وافرة من الماسكارا السوداء. كذلك، نحت ملامح وجهها بواسطة البودرة البرونزيّة، وغلّف شفتيها بلون البيج الحيادي المطفأ.
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم