إعلان

هيفاء وهبي مذهلة بلوني الأحمر والفوشيا من تصميم أنطوان قارح

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
هيفاء وهبي بتوقيع أنطوان قارح
هيفاء وهبي بتوقيع أنطوان قارح
A+ A-

جمالها وخياراتها الأنيقة واللافتة تُشعل دائماً مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ليس مستغرباً، إذ أن هيفاء وهبي هي واحدة من أبرز أيقونات الجمال والموضة في عالمنا العربي.

 

في هذه الصور الرائعة بعدسة المصوّر الفنّان كريم @karimh.jpg بدت هيفاء وهبي مذهلة بفستانها القصير الذي اختارته بتوقيع المصمّم اللبناني الخلّاق أنطوان قارح، وهو مزيج من لونيْ الفوشيا النيوني والأحمر الكرزي، بكتف واحدة، وتفصيل طبقات من الكشاكش ذات الثنيات الصغيرة عند الكم الأيسر، الخصر وأعلى الصدر من الجانب الأيمن. كما أن قصّة الفستان تلف الجسم بأسلوب "درابيه" حيث يتداخل جانباه ببعضهما بعضاً من أسفل التنورة القصيرة جداً والتي تكشف الساقين. وقد أقرنت هيفاء الفستان المميّز بحقيبة يد سوداء من شانيل Chanel بتصميم يشبه الصندوق المستطيل، ووضعت نظارتيْن بلون الأخضر النيوني ونمط عيون الهررة، وتزيّنت بمجموعة أساور من علامة @ein.kw كما انتعلت مضخّة مدبّبة من لون الفستان بكعبٍ عالٍ وتفصيل أربطة تعانق الكاحل من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

 
 

أما من الناحية الجمالية، فبدت وهبي جذّابة جداً بالمكياج الكلاسيكي الذي شمل ظلالاً برونزية فاتحة فوق الجفون مع كحل أسود يحدّد العينين، ولمسة ماسكارا سوداء، ونحتت ملامح وجهها بمزيج من بودرة الخدود البرونزية والوردية، وغلّفت شفتيها بلون يحاكي لون فستانها، وجاءت تسريحة شعرها بالنمط المتموّج.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم