إعلان

رحمة رياض نجمة العراق الأولى بتصميم مميّز من زهير مراد في حفل Murex D'Or 2021

ماغي عنيد
الفنّانة العراقيّة رحمة رياض
الفنّانة العراقيّة رحمة رياض
A+ A-

كرّمت لجنة الـ"موريكس دور" Murex D'Or 2021 الفنّانة العراقيّة الشابة رحمة رياض التي حازت جائزة نجمة العراق الأولى، لتميّزها بفنّها الراقي وصوتها الرائع. وجاءت إطلالة الفنّانة في الحفل لافتة بتوقيع المصمّم اللبناني - العالمي زهير مراد التي نسّقها خبير المظهر الشهير سدريك حدّاد، وتمّ التقاط صورها المحترفة بعدسة المصوّر الفوتوغرافي راني فوّاز.

الفستان المذهل الذي تألّقت به رحمة على السّجادة الحمراء هو من مجموعة زهير مراد للخياطة الراقية، مميّز بقماشه المطبّع والمزخرف بدرجات البرونزي والذهبي، وهو بدون أكمام، مكشوف الصدر والظهر، بقصّة منحوتة الخصر يعانقها حزام من قماش الفستان نفسه الذي جاءت تنورته طويلة ومنفوخة بنمط فساتين الأميرات في القصص الخياليّة. وقد أقرنته رياض بقرطيْن كبيريْن وخواتم جميعها مرصّعة بالألماس.

 

من الناحية الجمالية، وضعت خبيرة التجميل الشهيرة هالة عجم لمستها المبدعة على وجه رحمة رياض، وبرزت ملامحها الجميلة بالظلال البرونزيّة على العينيْن مع كحل مائي أسود ممدود خارج حدود العين، ولمسة وافرة من الماسكارا السوداء بعد لصق الرموش المستعارة. ونحتت ملامح وجهها بالبودرة البرونزيّة، بينما غلّفت شفتيْها بلون حيادي. أما خبيرة الأظافر @amaninani6 فغلّفت أظافر رياض بلون البيج الفاتح. بدوره مزيّن الشعر المحترف أندريه غورغيان، توّج إطلالة رحمة بتسريحة ملساء مرفوعة عن الوجه إلى الخلف بشكل مصقول.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم