إعلان

ثلاث جميلات من عالم الشهرة تبنيْنَ موضة الأزياء بفتحة

ماغي عنيد
جميلات الموضة بأحدث صيحات الصيف
جميلات الموضة بأحدث صيحات الصيف
A+ A-

سيطر هذا الموسم نمط الأزياء بفتحة أو المقطوعة في أماكن عدّة بأسلوب يكشف أجزاءً مختلفة من الجسم والمعروفة بـ Cutout Style أو  "بيكابو" Peekaboo. وهذا الأسبوع، تألقت ثلاث جميلات من عالم الشهرة بأزياء من هذا النمط الرائج جداً وجاءت إطلالتهنَ مذهلة.

بيلا حديد

بدت بيلا حديد فاتنة باختيار سروالٍ من الدنيم بلونين متداخلين من الأزرق الفاتح والمعتدل وقصّة كلاسيكيّة مريحة، نسّقته مع "توب" بلون الأزرق السماوي ذات أكمام طويلة وقصّةٍ تعانق الجسم بتفصيل فتحات تكشف أجزاءً من الجسم على طول الأكمام والصدر من علامة مارشال كولومبيا Marshall Columbia، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بإصبع من الجلد الأزرق الزاهي المؤطّر بالأحمر بكعبٍ متوسط من علامة ميوميو Miu Miu وتزيّنت بحلي رائعة منها من الخرز الملوّن حول العنق وفي اليديْن، ومنها الخواتم المميّزة التصميم من الذهب الخالص.

 

دوا ليبا

بدورها دوا ليبا، تألّقت بـ"جمبسوت" أسود مكشوف الكتفين بنمط "هالتر"، مُقطّع بنمط Peekaboo على طول الساقين والصدر، ومقرونٌ بـ "توب" قصيرة جداً بلون الفوشيا الحيوي، وتفصيل منسدل بين فتحات الصدر من الخرز الملوّن من علامة مارشال كولومبيا Marshall Columbia، وانتعلت مضخّة سوداء بكعبٍ عالٍ.

 

أليسندرا أمبروسيو

بدورها العارضة وسيّدة الأعمال البرازيلية-الأميركية أليسندرا أمبروسيو كانت مبهرة بالفستان الأخضر المنعش المنسدل ذي الأكمام الطويلة الواسعة الأطراف، والمكشوف الصدر، البطن، الجانبيْن، والساق من علامة كالت غايا Cult Gaia، أقرنته بحلي مميّزة التصميم شملت قرطي أذنيْن طويلين جداً، وخواتم كبيرة وضخمة، وسلسالاً من مجوهرات Jacquie Aiche، كما حملت حقيبة مخلب من الخيزران، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ وتفصيل يعانق الكاحل من شاتز Schutz.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم