إعلان

إيلينا لينينا أكثر ضيفة مثيرة للجدل في مهرجان كان السينمائي بسبب تسريحات شعرها الغريبة

ماغي عنيد
إطلالات إيلينا لينينا في مهرجان كان 2021
إطلالات إيلينا لينينا في مهرجان كان 2021
A+ A-

كل عام في مهرجان كان السينمائي، يترّقب المصوّرون وصحافيو الموضة إطلالة إيلينا لينينا حيث أنها دائماً صادمة ومثيرة للجدل بتسريحات شعرها المبهرجة أو الاستعراضية. إذ إن سيدة الأعمال، الكاتبة، مقدّمة البرامج، العارضة، المغنيّة، والممثّلة الروسيّة-الفرنسيّة إيلينا تستمتع بتسليط الأضواء عليها، وبإشعال مواقع التواصل الاجتماعي بتداول أخبارها حتى ولو كانت سلبية ومملوءة بالإنتقادات، رغم أن معظم متابعيها والمعجبين بها يجدونها اروع ضيفة تحلّ على المهرجان وتضفي حضوراً مميّزاً له سحره الخاص على السّجادة الحمراء.

 

مما لا شك فيه، أن إيلينا لينينا تستثمر في إطلالاتها المختلفة على السّجادة الحمراء، وتُسرف في شكل خاص على تسريحات شعرها وأزيائها المثيرة للجدل. ففي الليلة الافتتاحية لمهرجان كان السينمائي بنسخته الـ74، أطلّت إيلينا بفستانٍ فضي طويل وضيّق بأكمام طويلة جداً منسدلة بطول الفستان ومفتوحة، وفستانها مقرونٌ بحزامٍ عريضٍ يعانق الخصر ويمتد ليلتف حول الكتفين وينساب على طول الفستان من الخلف ليشكّل رداءً طويلاً، وهو من تصميم نيكا شابوشوفا Nika Shaboshova. وقد أقرنته بحلي من الذهب الأصفر، وانتعلت حذاء مدبّباً فضي اللون. لكن ما لفت الأنظار إليها كان القبعة الذهبيّة الضخمة التي اعتمرتها والمحبوكة من الشعر المستعار بأسلوب تحفة هندسيّة الشكل.

وخلال عرض فيلم Tout s'est bien passé ظهرت إيلينا بتسريحة شعر مضفّرة شبّهها البعض برأس ميدوسا، والبعض الآخر بقوس قزح منسوج على شكل ضفائر (جدلات شعر)، وارتدت فستاناً أسود طويلاً بقصّة منسدلة وأكمام طويلة، مطعّماً بالترتر البرّاق وتفصيل الحبال المكمّلة للفستان أي من النمط نفسه، وزيّنت عنقها بمجموعة من السلاسل الحلقيّة من الذهب الأبيض، ووضعت قرطيْن كبيريْن ومدوّريْن في أذنيْها.

 

ومن إطلالاتها الصادمة، ظهورها بفستان معدني بتأثير ذهبي وامض، بقصّة ضيّقة وطويلة بحدود الأرض وأكمام بطول المرفقيْن، وحزامٍ مصنوع من سلاسل حلقيّة عملاقة تمتد إلى الأرض، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس، ووضعت عقداً ذهبياً ضخماً حول عنقها مؤلّفاً من عدّة سلاسل، كما حملت حقيبة مخلب ذات تأثير معدني. أما تسريحة شعرها المذهلة فجاءت بنمط شعلة نار منتصبة.

 

 

وفي إحدى الإطلالات من مجموعتها المعدنية بتوقيع المصمّمة نيكا شابوشوفا Nika Shaboshova، ظهرت لينينا بفستان ذهبي طويل جداً مقرونٍ بذيل، ومطعّم بأكمله بالترتر البرّاق، بتفصيل ربطات ضخمة حلزونيّة الشكل تغطي ثدييها، وأقرنت الفستان بحقيبة مخلب ذهبيّة، ووضعت تاجاً ذهبياً ضخماً على رأسها.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم