إعلان

الحفل الختامي لمهرجان كان السينمائي وإطلالات المشاهير المميّزة

ماغي عنيد
جميلات الحفل الختامي لمهرجان كان السينمائي
جميلات الحفل الختامي لمهرجان كان السينمائي
A+ A-

جاء الحفل الختامي لمهرجان كان السينمائي مبهراً، إذ تألقت جميلات الشهرة بأجمل الإطلالات المميّزة رغم أن بعضهّن فضلّن التصميمات البسيطة.

شارون ستون

أثبتت شارون ستون خلال مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ74، أنها ما زالت ملكة الأناقة والتألق من خلال خياراتها المختلفة الراقية جداً. ففي الحفل الختامي لمهرجان كان السينمائي، أطلّت شارون ستون على السّجادة الحمراء مرتدية فستاناً أبيض بكتف واحدة من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، مكشوفاً عند الساق اليسرى بالكامل وبتصميم صدرية فضيّة برّاقة تعانق القسم الأعلى من الجسم، أقرنته بمجوهرات ماسيّة مميّزة من شوبار Chopard.

روزامند بايك

بدت النجمة الإنكليزية روزامند بايك فاتنة بفستان من التول الأحمر بتوقيع ديور Dior، المميّز بقصّته الطويلة المنفوخة قليلاً، والمكشوفة من جانبي الخصر، بتفصيل قلب كبير بكشاكش صغيرة يغطي الصدر، انتعلت معه مضخّة مدبّبة من اللون الفضي بكعبٍ عالٍ.

 

ماغي جيلنهال

إحدى أعضاء لجنة التحكيم في مهرجان كان لهذا العام، الممثّلة ماغي جيلنهال تألّقت بفستان طويل ومنسدل من غوتشي Gucci، وهو من دون أكمام، بقصّة صدر مكشوف من ساتان الحرير الذهبي الفاتح، وتنورة باللون الأحمر-المرجاني وتفصيل كشكش عند الخصر وعلى طول الجانب الأيمن.

 

ميلاني لوران

المخرجة والممثّلة الفرنسيّة، إحدى أعضاء لجنة التحكيم في مهرجان كان ميلاني لوران حرصت على الظهور بمعظم إطلالاتها بالنمط الكلاسيكي الأنيق، وآخر إطلالة لها جاءت بتوقيع أرماني بريفيه Armani Privé للخياطة الراقية، وهو فستان أسود ضيّق طويل من دون أكمام، مطعّم بالترتر الملوّن عند الصدر وبتفصيل أزرار كبيرة سوداء، أقرنته بقرطيْ أذنيْن صغيريْن مرصعيْن بالألماس.

 

 

هوفيت غولان

كانت إطلالة  الشخصيّة التلفزيونيّة، المنتجة، والمؤثرة في عالم الموضة هوفيت غولان مميّزة جداً في الحفل الختامي لمهرجان كان السينمائي حيث تألقّت بفستان وردي زاهٍ ذكّرنا بشخصيّة سندريلا في القصّص الخرافية، وهو من دار  João Rôlo Couture البرتغالية للخياطة الراقيّة، مميّز بقصّته الضخمة والمنفوخة، وهو مكشوف الصدر والكتفيْن، بتفصيل كشاكش التول الصغيرة ومزيّن بالريش، ومقرونٌ بحزامٍ فضّي مزخرف يعانق الخصر، وتزيّنت بقرطيْن طويليْن مرصّعيْن بالألماس.

ميلاني تييري

الممثّلة الفرنسيّة ميلاني تييري زيّها الأنيق من فالينتينو للخياطة الراقيّة Valentino Couture، وهو بقصّة منسدلة تلامس الأرض، ويأتي الجزء العلوي منه أبيض بنمط القميص مع ياقة مرفوعة، والجزء السفلي بلون الأبيض السُكّري مزموم عند الخصر وبتفصيل ذيل من الخلف، أقرنته مع خاتم ضخم مرصّع بالألماس والزمرّد.

 

تيلدا سوينتون

النجمة الإسكتلندية تيلدا سوينتون فضّلت البساطة في اليوم الأخير من مهرجان كان، وارتدت سرولاً أسود بقصّة كلاسيكيّة مريحة مع قميص أبيض مفتوح بأزرار وبأكمام طويلة مطبّع بخطوط هندسيّة سوداء من سكياباريلي Schiaparelli.

 

جيما تشان

الممثّلة الإنكليزيّة جيما تشان اختارت فستاناً ذا انعكاسات معدنيّة من أوسكار دو لا رنتا Oscar de la Renta بقصّة تعانق الجسم مكشفوفة الساق، والكتفين بنمط "هالتر"، وهو مطرّز بالكامل على شكل ورود وأوراقها مطعمّة بالترتر البرّاق من الألوان المعدنيّة. كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن صغيريْن مرصّعيْن بالألماس، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ.

 

أديل أكزركوبولوس

جاءت إطلالة الممثّلة الفرنسيّة أديل أكزركوبولوس أنيقة رغم بساطتها بالفستان الأبيض الطويل من الساتان الحريري بتوقيع جاكوموس Jacquemus، وهو من دون أكمام ومكشوف عند الصدر وعند الساق اليسرى، وقد أقرنته بطوق أبيض حول العنق مزيّن بالأسود.

 

إلسا زيلبرشتاين

الممثلّة الفرنسيّة إلسا زيلبرشتاين التي فازت خلال المهرجان بجائزة Palme d'Or بدت فاتنة بالفستان الأسود البرّاق الذي اختارته من مجموعة أرماني بريفيه Armani Privé للخياطة الراقية، وهو منسدل ومكشوف الكتفين، يعانقه حزام من الساتان الأسود والنيلي معقودٌ على شكل فراشة. كما تزيّنت بمجوهرات ماسيّة من بوشرون Boucheron، وحملت حقيبة مخلب سوداء أقرنتها مع حذاء من جيمي شو Jimmy Choo.

 

ليوني هان

في كل إطلالة لها تأسر مدوّنة الموضة الألمانيّة الشهيرة ليوني هان القلوب، وتبهر العيون بخياراتها الرائعة، وهذه المرّة ودّعت حفل كان بفستان ذهبي مذهل بتوقيع المصمّم اللبناني-العالمي جورج حبيقة، وهو مكشوف الكتفيْن والظهر مميّز بقصّته الطويلة جداً والمنفوخة المولّفة من عدّة طبقات من ثنيات الكشاكش المطعمّة بالترتر الذهبيّ البرّاق، كذلك تصميم الصدر يأتي بتفصيل الثنيات على شكل مروحة، في حين يعانق الخصر حزام عريض من القماش نفسه. بالنسبة للمجوهرات العصرية والفاخرة التي تزيّنت بها ليوني فهي من بوميلاتو Pomellato.

 

أميلي زيلبر

نجمة التيك توك أميلي زيلبر، اختارت التألق بفستان من توقيع المصمّم اللبناني-العالمي إيلي صعب، وهو مكشوف الكتفين من الموسلين الأسود الشفاف المنسدل بطول الأرض، ومُطعّم بالترتر البرّاق بأسلوب هندسي على طول الصدر، أقرنته مع حقيبة مخلب سوداء، ومجوهرات مرصّعة بالألماس.

 

لينا خضري

الممثلة الشابة الفرنسيّة ذات الأصول الجزائرية لينا خضري، اختارت فستاناً كلاسيكياً من شانيل Chanel وهو من التويد بألوان الأبيض، الأسود والرمادي، مطعّم بالترتر، وبقصّة مريحة بطول الكاحل مع أكمام طويلة، أقرنته بخواتم ضخمة مرصّعة بالألماس، وانتعلت جزمة من الجلد اللمّاع بلوني الأبيض والأسود، قصيرة وبكعبٍ معتدل أيضاً من شانيل Chanel.

 

آنا جيراردو

تأنّقت الممثلة الفرنسيّة آنا جيراردو بفستان من الموسلين الأسود مكشوف الكتفيْن ومنسدل بطول الأرض من سيلين Céline أقرنته بمجوهرات رائعة مرصّعة بالألماس والزمرّد من بوشرون Boucheron.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم